You are here

×

الساعة الذكية من سوني اول اندرويد في العالم.

الرجل-دبي:

الساعة الذكية من سوني سمارت واتش 2 هي الساعة الأولى التي تعمل بنظام آندرويد مع تقنية اللمسة الواحدة عبر الإتصال بالحقل القريب NFC. هي الأكسسوار المثالي وشاشة إضافية لهاتفك الذكي بنظام آندرويد، وهي ليست مجرد ساعة تعزز من عمل الهاتف المتحرك، بل تمنح عدت مزايا أخرى. فالمستخدم المعتدل للهاتف المتحرك يستشير هاتفه مرات عديدة في اليوم ويقرأ الرسائل ويطلع على الوقت ويتفاعل عبر منصات التواصل الإجتماعي، ويستخدم تطبيقه المفضل، ويلتقط الصور، ويستمع إلى الموسيقى ويلعب.

لذا فإن الساعة الذكية سمارت واتش 2 تلبي كافة هذه الإحتياجات من خلال شاشة تعمل باللمس بدون الحاجة لإخراج الهاتف الذكي من الجيبة أو الحقيبة. يمكن قراءة الرسائل و التحكم بالاتصالات الصوتية والإطلاع على الإشعارات وتحفيز عمل الكاميرا وكل ذلك من خلال ساعة المعصم الذكية من سوني. كما و تعمل سوني مع متطوري التطبيقات نحو تطبيقات مخصصة.

تقدم ساعة سمارت واتش 2 مزايا جديدة،التي تعد إمتداداً للموديل السابق: سمارت واتش 1 ، وتضم تقنية الإتصال بالحقل القريب NFC من لمسة واحدة، وتصميم أنيق و عالي الجودة. اضافة", توفر سمارت واتش 2 مجموعة من التقنيات بما فيها الوضوح العالي الدقة بكل مكان خصوصاً في الشمس، وحياة أطول للبطارية، وجه استخدام سهل و مرن، و قدرة استعمالها كساعة تقليدية مستقلة بلأضافة لمجموعة واسعة من التطبيقات التي تأتي بالساعة وأخرى يمكن تحميلها عبر الهاتف من سوق أندرويد. تفتخر سوني بكونها الرائدة في قطاع الساعات الذكية منذ اطلاقها الأول لساعة تعمل بالبلو توث في العام 2007.

بينما تطلق باقي العلامات التجارية هذه التقنية للجيل الأول في الوقت الحالي، فسوني بدأت بإطلاق أجهزة الجيل الثالث. ومن خلال حصد النتائج و الأرآ من قاعدة عملائها التي تضم نصف مليون عميل، وخبرة سوني الغنية في عالم التكنولوجيا، تقدم سوني اليوم أبرز تجربة لساعة ذكية و اللأكثر نضجا. تتوفر سمارت واتش 2 في محلات التجزئة الرائدة في المنطقة ويبلغ سعرها 799 درهم.

التعليقات

أضف تعليق