You are here

×

أول صورة لساعة " أبل ووتش " في مكان عام

 
الرجل :دبي
 قبل خروج ساعة أبل ووتش للأسواق بشكل رسمي ومع اقتراب موعد الإطلاق تسعى أبل للتأكد من التجهيز بشكل جيد حتى يخرج إطلاق الساعة على الشكل الأمثل ومع ذلك فقد انتشرت صور للساعة في أيادي أشخاص وفي أماكن عامة.
فقد منحت الشركة المئات من مهندسيها وموظفيها وحدات من الساعة للتأكد من سلامتها والتعرف على أي مشكلات قد تظهر بعد استخدامها، وفقا لمدونة mac rumors ولهذا السبب، بدأت الساعة الجديدة في الظهور في أيدي العاملين لدى الشركة في الأماكن العامة.
 وقد قامت مجلة Vogue المخصصة لعرض أخبار الأزياء والموضات في نشر أول صور للساعة الذكية على يد المصمم مارك نيوسن العامل لدى الشركة وبالكاد تظهر ساعة أبل ووتش في الصورة لكنه كافي لإعطاء لمحة خفيفة عن تصميمها الجيد.
 من جانب آخر وفق موقع 9to5Mac  فإن أبل تجري استعدادات خاصة للإصدارات الأعلى ثمنًا من أبل ووتش ذات 18 قيراط من الذهب التي ستكون تحت حراسة أمنية مشددة  وسيتم عرضها في مكان آمن بحيث لاتتعرض للسرقة وسيتم تخزينها في خزائن آمنة في متاجر الشركة للبيع بالتجزئة، 
جدير بالذكر أن تيم كوك، المدير التنفيذي للشركة الأمريكية، قد ذكر قبل أسبوع أن الساعة ستصدر في أبريل المقبل، دون تحديد موعد لإطلاقها.

التعليقات

أضف تعليق