You are here

×

نسخة مذهلة مصنوعة يدوياً من سيارة أكورا TLX PMC

نسخة محدودة الإصدار ومصنوعة يدوياً من سيارة أكورا TLX PMC

يكتمل المظهر الخارجي المذهل بسقف مطلي بالأسود ومقابض أبواب لامعة

تتميز بمقاعد جلدية سوداء من ميلانو مع حياكة حمراء

الشبكة الأمامية كبيرة باللون الأسود اللامع

يكتمل المظهر الخارجي المذهل بسقف مطلي بالأسود ومقابض أبواب لامعة

ستكون عجلة القيادة "A-Spec" من الجلد الأسود المثقوب

ستقدم شركة أكورا للسيارات نسخة محدودة الإصدار ومصنوعة يدوياً من سيارتها الجديدة "TLX PMC" لعام 2020 التي سيتم تصنيعها بالإمكانات الفريدة لمصنع "PMC" في أوهايو. ومع بدء الإنتاج في صيف عام 2019، سيتم بناء نسخة من سيارة "TLX PMC" من قبل نفس الفنيين الرئيسيين الذين يقومون بصنع سيارة أكورا المذهلة "NSX" وباستخدام نفس التقنيات، وسيصل سعرها لحوالي 50,000 دولار أمريكي، وستظهر لأول مرة بنسختين "TLX PMC Edition" و"MDX PMC Edition Prototype" في معرض نيويورك للسيارات 2019.

ستتصدر نسخة "TLX PMC" لعام 2020 قمة مجموعة "TLX" التي تتميز بنظام نقل الحركة عالي الأداء يعمل بالحقن المباشر من أكورا "i-VTEC® V6"، ونظام أكورا لتوجيه العزم "Super-Handling All-Wheel Drive" إلى جانب مجموعة كاملة من الميزات المشتركة مع فئة "TLX".

وبالإضافة إلى ذلك، ستضم السيارة عناصر التصميم الداخلي والخارجي الجريئة لفئة "A-Spec"، وتصاميم داخلية وخارجية حصرية بهذه النسخة والتي تشمل طلاء فالنسيا الأحمر اللؤلؤي المتطور الذي يتميز بتقنية صباغ نانو الذي ينتج تشبع عالي للون بشكل استثنائي ومستويات عميقة من التباين.

قارب السباقات الأقوى "41 AMG Carbon Edition".. صاروخ بحري بـ4 محركات

ويكتمل المظهر الخارجي المذهل بسقف مطلي بالأسود ومقابض أبواب لامعة وعجلات من قياس 19 إنش، وستتألق بلمسات الكروم الداكن، وشبكة أمامية كبيرة باللون الأسود اللامع. ومن الداخل، تتميز بمقاعد جلدية سوداء من ميلانو مع حياكة حمراء، وستكون عجلة القيادة "A-Spec" بالجلد الأسود المثقوب وخياطة باللون الأحمر وأزرار تبديل وتحكم معدنية.

تبدأ عملية تجميع "TLX PMC Edition" مع تسليم الجسم باللون الأبيض من منشأة إنتاج "TLX" الرئيسية (مصنع ماريزفيل للسيارات)، وسيبدأ الفنيّون في مركز "Performance Manufacturing Center" بعد عملية الطلاء بالتجميع اليدوي بدءاً من تثبيت جميع مكونات مجموعة نقل الحركة والهيكل وتوصيلات الأسلاك والإلكترونيات. وبعد ذلك، سيتم إضافة العجلات وإطارات بقياس 19 إنش والحافة الخارجية، ولقد تم تزويد كل سيارة بلوحة تسلسلية مرقمة بشكل فردي على الكونسول الأوسط خاصة بهذه النسخة.

جولة مميزة داخل متحف سيارات «ألفا روميو» (فيديو)

وسيتم تزويد السيارة ببعض المزايا الأخرى مثل:

  • المظهر الخارجي والداخلي الرياضي لفئة "A-Spec".
  • مصابيح أمامية تعمل بتقنية عين الجوهرة، ومصابيح LED الضبابية.
  • نظام ملاحة مرتبط بنظام "GPS" ويتكامل مع نظامي أبل كار وأندرويد أوتو.
  • نظام صوت "Acura ELS Studio" المذهل مع 10 مكبرات للصوت.
  • الشحن اللاسلكي.
  • نظام كاميرا الرؤية المحيطي.
  • مرايا أبواب كهربائية قابلة للطي مع خاصية التعتيم التلقائي.
  • نظام معلومات النقطة العمياء(BSI)، وشاشة لحركة المرور الخلفية.
  • مجموعة "AcuraWatch" لأنظمة الأمان.

التعليقات

أضف تعليق