You are here

×

سيارة أكورا NSX 2019.. الخيار الأمثل لعشاق السرعة والتحدي

سيارة أكورا NSX 2019.. الخيار الأمثل لعشاق السرعة والتحدي

أكورا NSX 2019 لعشاق السرعة والتحدي

أكورا NSX 2019 لعشاق السرعة والتحدي

أكورا NSX 2019 لعشاق السرعة والتحدي

أكورا NSX 2019 لعشاق السرعة والتحدي

أكورا NSX 2019 لعشاق السرعة والتحدي

أكورا NSX 2019 لعشاق السرعة والتحدي

تتميز أكورا NSX لعام 2019 لطلائها الفاخر من نوع أورانج اللؤلؤة للسيارة المستوحاة من حلبات راضة سباق السيارات، وتحي 30 عاماً من سيارات أكورا للسباقات البرتقالية اللون. وتتميز جميع موديلات NSX 2019 بمزيج أمامي مصبوغ بلون الهيكل الأمامي (فضي سابق) وعلاجات شديدة اللمعان في محيط الشبكة الأمامية وشبكة سحب الهواء الأمامية وشبكة منفذ المصد الخلفي، كما يتم تطبيق العلاج عالي اللمعان على حزمة ألياف الكربون المنفوخة والألياف الكربونية الخارجية المتوفرة بما في ذلك جناح أمامي، ومزخرف لعتبة جانبية إلى جانب الناشر الخلفي.

أستون مارتن رابيد 2018.. السيارة الأكثر إثارة في العالم

يمكن الآن اختيار المقاعد الرياضية المتاحة بالكامل من جلد شبه الأنيلين (غير الكنتارا)، باللون الأحمر بالإضافة إلى الأبنوس، وأصبحت مقاعد القوة الرياضية (رباعية الاتجاه)، التي كانت في السابق خيارًا بقيمة 1500 دولار ، معدات قياسية الآن، كما أنها خفيفة الوزن قابلة للتعديل يدوياً ومكسوة بجلد ألكانتارا ذو اللون الأسود.

وعلاوةً على ذلك، تحتوي على نظام الملاحة المرتبط بالقمر الصناعي  أجهزة ELS Studioالسمعية الممتازة، ومستشعرات القرب الأمامي والخلفي ودواسات رياضة الألومنيوم، بالإضافة إلى وجود الكثير من المعدات الاختيارية سابقة التي أصبحت الآن قياسية.

التحسينات الديناميكية لأكورا NSX لعام 2019

قام المهندسون بتعديل مكونات الشاسيه والإطارات وضبط البرامج لجعل أكورا NSX أكثر استجابة لإرادة السائق، مما أدى إلى رفع الأداء في جميع الظروف من القيادة على الطرقات العادية إلى حلبات السباق. وتحسّن توازن NSX ومرونتها وإمكانية التحكم فيها، مما سمح للسائق بتشخيص أكثر دقة مع مدخلات الخانق الدقيقة.

تتضمن التحسينات الهيكلية قضبان توازن أمامية وخلفية أكبر (زيادة الصلابة بنسبة 26٪ في المقدمة ، 19٪ في الخلف) و 21٪ من البطانات الخلفية الأكثر صلابة. وتتميز سيارة NSX 2019   على إطارات "Continental SportContact6 " الجديدة، والتي تم تطويرها حصرياً لسيارة NSX.

الدقة في صناعة وتطوير ساعات أوميغا.. دليل قاطع على رقي الحرفية في صناعة الساعة

سيارة أكورا  NSX لعام 2019 تعمل بنظام الطاقة الهجينة

يتم تزويد سيارة أكورا NSX عام 2019 بوحدة طاقة "Sport Hybrid SH-AWD"، وهي مزودة بمحرك V6 مزدوج الشاحن توربيني مركب مع ناقل حركة مزدوج 9 سرعات (9DCT. يتكامل المحرك الكهربائي المباشر مع المحرك و 9 DCT مع المحرك بعزم كهربائي فوري، كما تحتوي السيارة على محركين كهربائيين إضافيين، وتختلف وحدة المحرك المتحرك الأمامي (TMU)  باستمرار عن عزم الدوران الإيجابي والسلبي إلى العجلات الأمامية اليسرى واليمنى لتعزيز دقة المناولة وقدرات المنعطفات مما يرفع من ثقة السائق وأداء السيارة، وتولد السيارة قوة 573 حصاناً و476 رطلا قدم من عزم الدوران.

BMW الفئة الثالثة.. قيادة ديناميكية وتكنولوجيا مبتكرة

سعر سيارة أكورا   NSXلعام 2019
 

تم تصميم سيارات أكورا 2019 في مركز تصنيع الأداء(PMC)  في ماريزفيل بولاية أوهايو، وتواصل تقليد NSX بتقديم قيمة أداء مذهلة في سوق السوبر. يبدأ موديل 2019 بمبلغ 157،500 دولار (بزيادة قدرها 1500 دولار عن طراز 2018) مع تخصيص 4,700 دولار في المحتوى الاختياري السابق الآن بشكل قياسي (مقاعد رياضية ذات 4 اتجاهات، والملاحة المرتبطة بالقمر الصناعي، ونظام ELS Studio® الصوتي الممتاز، وأجهزة استشعار القرب ودواسات رياضة الألومنيوم).

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق