You are here

×

أكورا NSX 2017.. سيارة رياضية بكل المقاييس

أكورا NSX 2017 رياضية بكل المقاييس

أكورا NSX 2017 رياضية بكل المقاييس

أكورا NSX 2017 رياضية بكل المقاييس

أكورا NSX 2017 رياضية بكل المقاييس

قامت شركة هوندا بتصميم سيارة أكورا NSX من أجل إحداث ثورة في الأداء الفائق، وتقديم تجربة ديناميكية أكثر حيوية مع تسارع عالي وأداء قوي ومعالجة استثنائية لمعظم قدرات السائق في كل نوع من بيئة القيادة، وتتميز السيارة بحزمة رياضية المتقدمة وهي أول سيارة من نوع الألمنيوم فائقة الجودة في العالم ووحدة الطاقة الهجينة الرياضية.

شاهد| سباق شرس بين تشالنجر هيلكات و نيسان GT-R

تستخدم أكورا الجديدة نظام التوجيه الكهربائي المتطور المزدوج مع نظام مساعدة القيادة يقوم بضبط نسبة التحكم في السرعة والإستقرار ويحسن أداء السيارة في المناورة ويتم تعديل مستويات المساعدة التوجيهية مع نظام الديناميات المتكاملة لتوفير الجهد المناسب وتحقيق دقة توجيه عالية. 

«سيارة كوبرا» للبيع بـ2 مليون دولار (فيديو)

تم تصميم شكل السيارة لتقليل السحب الديناميكي الهوائي مع خلق قوة متوازنة من الأمام إلى الخلف على وجه التحديد من خلال نهج تدفق الهواء الكلي لإستخراج أقصى قدر من الطاقة من مجال تدفق الهواء لتبريد وحدة الفرامل والطاقة، كما تتمتع السيارة بأربعة أنماط ديناميكية يمكن الإختيار بينها. 

شاهد| «بي ام دبليو M5 » تجتاز أصعب اختبارات الحواجز المخروطية

زودت السيارة بمحرك ثنائي التوربو من ستة إسطوانات بسعة 3.5 ليتر وبقوة 500 حصاناً و406 رطل قدم من عزم الدوران متصل بناقل حركة بقبضة مزدوجة من تسع سرعات، وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كيلومتراً بالساعة خلال 3 ثواني مما يجعلها تنافس أشهر السيارات الرياضية في العالم، في حين تبلغ السرعة القصوى للسيارة 307 كيلومتر بالساعة.

التعليقات

أضف تعليق