You are here

×

كيف تتعامل مع المرأة التي تحب السيطرة؟

الرجل: دبي

هناك الكثير من السيدات التي دوما ما تكون متسلطة وتحب السيطرة على كافة مجريات الحياة الزوجية ولا تعطي زوجها الاهتمام الكامل وتكون عنيدة لأبعد الدرجات وهي في كل الأحوال امرأة لا تطاق ولا يوجد رجل على وجه الأرض يستطيع أن يتحملها ولكن إن كنت تحبها بالفعل ولا تستطيع العيش بدونها اليك عزيزي الرجل بعض الطرق لكيفية التعامل معها: 

اسال نفسك لما هي متسلطة: الكثير من الرجال لا تفكر ابدأ في تلك النقطة المهمة ولا يسأل نفسه لماذا زوجته متسلطة ومتحكمة في الحياة فكر أن تسأل نفسك لماذا هي متحكمة ومتغطرسة دوما؟ هناك الكثير من السيدات بالفعل لا تفعل هذه الأمور ولا تصل لهذه الدرجة من فراغ فضعفها وخوفها دوما يجعلها تتصرف بهذه العقلية دوما ما تهدد بالطلاق ودوما ما تهدد بالانسحاب تنفيذا لرغباتها وما تريد ويكمن ذلك بسبب الخوف الكبير بداخلها من الحياة بشكل عام.

تجاهلها: يمكن أن تستخدم هذه الوسيلة كحل فعال تجاه زوجتك المتسلطة والعنيدة ففي قمة غضبها ستجد كلاما فارغا يخرج من فمها بدون أي داع عليك العلم بأن ردك عليها سيزيد من البلة طين وستعاند أكثر لكن إن فكرت في تجاهلها وعدم الرد عليها ستنطفأ النار المشتعلة بداخلها وستبدأ هي بالتفكير مرة أخرى فيما قامت به من أخطاء تجاهك.

تحدثا سويا: دوما عليك الاقتراب منها والحدث معها بشكل طبيعي لا تركز دوما موضوعاتك على سلوكياتها الغير مستحبة ولكن تحدث معها في الكثير من أمور الحياة بمعنى أدق ألهيها عن التفكير في الأمور السلبية فيمكن أن يكون الفراغ الذي تعيشه زوجتك هو السبب في وصولها لهذا الأمر أخرجا سويا أشغل وقتها بك وبالتفكير فيك وفي الحياة كي تبتعد عما تفكر به دوما من أمور غير مستحبة.

عنفها: إن وجدتها دوما مستمرة فيما تقوم به مهما فعلت لها عليك الأن البدء في تعنيفها وأن تريها وجهك الأخر يمكن أن تتمادى زوجتك في أفعالها إن لم تجد الرد الحاسم عليها الأن أنت قادر على أن تقفها عند حدها تماما لتصمت تماما أو تغير من طريقة تفكيرها.

الاطفال: حل عملي جدا وجود الأطفال في حياتكم فالأن أصبح هناك وسيلة ربط قوية بينكم تجعلها تعيد التفكير كثيرا فيما تنوى القيام به أستخدم الأطفال في ردعها عن تغطرسها الدائم.N

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق