You are here

×

5 اطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها

الرجل -دبي:

- الكرفس منشط للرغبة الجنسية لدى الرجل : 
يعتبر الكرفس من الورقيات اللذيذة الشهية التى يقبل على اكلها الكثيرين المعروفة ويفضل أكل الكرفس طازجا مع السلطة الخضراء كأحد منشطات الرغبة الجنسية, ولا يفضل غليان الكرفس حيث يستخدم مطهوا مع الحساء لأن ذلك يقلل من تأثيره الفعال على تنشيط الرغبة الجنسية.

- الأسماك والعسل غذاء الرجل فى شهر العسل : 
هناك مقولة شهيرة تدل على فائدة الأسماك لصحة الرجل وهى " الأسماك والعسل فى شهر العسل , حيث تتميز الأسماك البحرية مثل الجمبرى والكابوريا والمحار و الاستاكوزا باحتوائها على نسبة عالية من اليود والفوسفور، ومعروف أن عنصر اليود من العناصر المهمة جدا فى الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة.

- عسل النحل الغذاء المفضل للرجل فى شهر العسل: 
يعتبر عسل النحل هو الغذاء المفضل لكل من الرجل والمرأة فى شهر العسل، فهو يمنحهما الطاقة ويزيد الرغبة، كما يحتوى العسل على مواد منشطة مثل فيتامين ه والمعروف باسم" فيتامين الخصوبة" وأيضا حامض "الأسبارتيك" ونسبة كبيرة من الفيتامينات التى تحسن من الأداء والقدرة الجنسية .

- البصل يزيد من الرغبة الجنسية للرجل : 
يعتبر البصل يزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل لدرجة أن أطباء الفراعنة كانوا يضعون البصل على رأس قائمة الأغذية المقوية وكانوا يقومون بتوزيعه على العمال الذين اشتغلوا فى بناء الأهرامات لتقويتهم وتنشيطهم وأكل البصل يقوى القلب ويحفظ الصحة وهى عناصر مهمة جدا للسعادة الزوجية.

- البليلة وفوائدها العظيمة لصحة الرجل : 
أما زعيمة إمبراطورية فيتامين" ب" فهى البليلة والتى تتكون من حبوب القمح غير المقشرة والتى تعتبر من أغنى المصادر الغذائية بفيتامين ه المقوى للغدد الجنسية والذى يزيد من نسبة وتكوين الحيوانات المنوية وزيادة عددها وحيويتها.

 

حواء

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق