You are here

×

أمر ملكي بتعيين «#تركي_ال_الشيخ_رييسا_للرياضه».. كيف رآى رواد «تويتر» القرار؟

أمر ملكي بتعيين «#تركي_ال_الشيخ_رييسا_للرياضه».. كيف رآى رواد «تويتر» القرار؟

أصدر خادم الحرمین الشريفین الملك سلمان بن عبدالعزيز الیوم الأربعاء أمرا ملكیا بتعیین تركي آل الشیخ رئیسا جديدا للهیئة، العامة للرياضة، ولم يقابَل الاسم بكثیر من الاستغراب، حیث يتكرر اسمه كثیرا خلال الأيام الماضیة، بمناصبه الحكومیة التي تبوءها ونشاطاته الوطنیة المتعددة. 

«#محمد_بن_سلمان_شخصية _الرجل_2017».. «تويتر» يحتفي بعدد «الرجل» عن ولي العهد

يأتي هذا فيما تصدر وسم "#تركي_ال_الشيخ_رييسا_للرياضه" قائمة ترند تويتر، للأكثر تداولا علي الموقع، حيث تداول الوسم آلاف المغردين، حتى وصل الي قمة الهاشتاجات المنتشرة في الملكة،حيث تنوعت تعليقات المغردين ما بين التهنأة وما بين الثقة في قدرات آل شيخ أنه سيعلي من كفاءة المؤسسة الرياضية في المملكة، وأخرين انتقدوا تعيينه رئيسا لهذه الهيئة، وهذا جانب من التعليقات: 

وسم «#محمد_بن_سلمان_مجلة_الرجل» يتصدر التريند السعودي بـ20 مليون متفاعل

ومن ناحيته، علق محمد فهد الحارثي، رئيس تحرير مجلتي الرجل وسيدي، علي تعيين تركي آل شيخ، رئيسا للهيئة العامة للرياضة، قائلا عنه: "شخصية فاعلة تفهم الوسط الرياضي . والرياضة تحتاج لنقلة نوعية وإلى مسؤول قادر على تحقيق تطلعات شباب بلادنا".

وعلق الإعلامي السعودي، سعيد الشهراني، علي تنصيب تركي آل شيخ رئيسا للهيئة العامة للرياضة، قائلا: "أغلبكم جاتهم التقيا والوقار عشان تغريداته القديمة، تروا زيه زينا ماجاء من كوكب آخر، المهم وقفتنا معه".

فيما علق الإعلامي والناقد رياضي، عادل التوجيري، معبرا عن تفائلة بقرار تعيين آل شيخ رئيسا للهيئة، قائلا: "معالي أ. تركي، طاقة جديدة  لمستقبل زاهر بحول الله  وشكرا لمعالي أ. محمد على ما قدمه".

فيما هنأ سامي القرشي، الكاتب بصحيفة الرياضية السعودية، تركي آل شيخ بتعيينة رئيسا للهيئة، مقدما الشكر لرئيس الهيئة المعفى من منصبة، قائلا: "مبروك لمعالي تركي ال الشيخ الثقة الكريمة، وشكرا لمعالي محمد ال الشيخ كفيت ووفيت نسأل الله لهما التوفيق".

ومن جانبه، علق فهد المشيقح، نائب رئيس هيئه أعضاء الشرف بنادي النصر، على تعيين آل شيخ رئيسا للهيئة مهنأً اياه قائلا: "الف الف مبروك والله يعينه #تركي_ال_الشيخ_رئيسا_للرياضة".

وعلق طارق الحربي، الممثل والمذيع السعودي، على تعيين تركي آل شيخ رئيسا للهيئة قائلا: "مبروك الثقة الملكية والرجل المناسب في المكان المناسب ألف مبروك للرياضة السعودية ... #تركي_ال_الشيخ_رئيسا_للرياضة".

وفى السياق نفسه، علق عبدالعزيز المريسل، مدير مكتب صحيفة الرياضي بالرياض، علي تعيين تركي، قائلا: "الرجل المناسب في المكان المناسب، #تركي_ال_الشيخ_رئيسا_للرياضة".

اما محمد شنوان العنزي، مدير تحرير في mpc، كاتب وناقد رياضي، فعلق علي تعيين تركي رئيسا للهيئة العامة للرياضة، قائلا: "مبروك هذه الثقة الغالية.. أبو ناصر رجل دولة مخلص ومحب لوطنه وقيادة الوطن .. رجل واعي وبالمكان المناسب..!".

ويشغل تركي بن عبدالمحسن آل الشیخ رئیس الهیئة العامة للرياضة الجديد، منصب مستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، بعد تعیینه فیه قبل أشهر، بالإضافة إلى عدد من المناصب الفخرية.

 ما هو المرض الذى أبعد النجم السعودي «#نواف_العابد» عن اللعب والتدريبات؟

ولرئیس الهیئة العامة للرياضة تاريخ في دعم مختلف الأندية والرياضات المحلیة، بالإضافة إلى كونه الرئیس الفخري لنادي التعاون في مدينة بريدة بمنطقة القصیم. 

وزيادة على مناصبه الرسمیة والفخرية، فقد اشتهر تركي آل الشیخ على المستوى الفني من خلال تلحینه لعدد من الأغاني ومنها بعض الأغاني الوطنیة، وكذلك كتابته للشعر الغنائي؛ إذ غنى كلماته عدد من الفنانین الخلیجیین والعرب.

التعليقات

أضف تعليق