مفاجآت ودموع في حفل جوائز الأوسكار 2023 (فيديو)

مفاجآت ودموع في حفل جوائز الأوسكار 2023 (فيديو)

icon

شهد حفل الأوسكار 2023، الذي أقيم في لوس أنجلوس، الأحد، مجموعة من المفاجآت، كان على رأسها الدموع التي غلبت الفنانين على المسرح، خلال تسلّمهم لجوائزهم.

وبكى النجم كي هوي كوان فوق خشبة المسرح، في أثناء استلام جائزته كأفضل ممثل مساعد عن دوره المميز في فيلم «Everything Everywhere All at Once».

وقال كوان: "يقولون إن مثل هذه القصص تحدث فقط في الأفلام، لا أصدق أن هذا يحدث لي، إنه الحلم الأمريكي".

وتعد قصة حياة "كوان" ملحمة في حد ذاتها؛ حيث شارك في فيلمين من أكبر الأفلام في الثمانينيات، لكنه تخلّى عن التمثيل عندما تخلت عنه هوليوود، ليحقّق عودةً رائعةً بفوزه بجائزة الأوسكار 2023.

اقرأ أيضًا: بسيطة لكن فاخرة.. إطلالات المشاهير على السجادة الصفراء في حفل الأوسكار 2023

كما ظهرت الممثلة جيمي لي كورتيس متأثرة بمشاعر قوية، عقب استلامها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «Everything Everywhere All at Once».

مفاجآت ودموع.. جوائز أوسكار 2023
مصدر الصورة - حساب The Academy على تويتر

ولم يستطع الممثل "براندون فريزر" تمالك نفسه وغلبته الدموع، خلال تسلم جائزة أفضل ممثل في دور رئيس، حيث جنى أول أوسكار له من أول ترشيح، ولم يستغرق عدة ترشيحات كسابقيه لنيل الجائزة، خصوصًا أن نجاح الفيلم جاء بعد سنوات من غياب النجم الذي اشتهر كثيرًا بدوره في فيلم "THE MUMMY".

وقال براندون في كلمته على المسرح: "أشكر شركة A24 لإنتاج فيلم جريء كهذا، أنا ممتن للمخرج دارين أرنوفسكي والكاتب صامويل هانتر، لأنكما فتحتما قلبيكما الكبيرين لكي نرى ما بداخلكما".

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث