You are here

×

ماذا يخفي الرجل في علاقاته؟ هذا ما تخبر به الأبراج

كل شخص يدخل في علاقة ما يحمل اليها مخاوف عديدة. العلاقات أصلاً مخيفة فلا مجال لمعرفة ما الذي ستحمله ولأي مكان ستوصل الطرفين إليه.  

عادة النتيجة المرضية للطرفين هي أن تؤدي العلاقة الى الزواج وتكوين أسرة واختبار حياة هادئة مستقرة. ولكن النهايات السعيدة ليست مضمونة وعليه البعض قد ينتهي به الامر محطم الفؤاد، مخدوع ويعاني من خيبات أمل يصعب عليه التعامل معها أو تجاوزها.  

هذا ما يخيفه في العلاقات.. وفق الأبراج.    

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان  

الرجل الحمل متهور أحياناً خصوصاً حين يتعلق الامر بالعلاقة، فهو حين يلتقي بإحداهن ويختبر مشاعر السعادة فهو يبدأ بالتخطيط لما هو أكثر جدية. الحمل جدي في علاقاته رغم ان المرح جزءاً منها ولكنه لا يبحث عن التسلية بل عن شريكة دائمة. لذلك اكبر مخاوفه تتمثل بفشل العلاقة، وتحديداً فشلها حين لا يتوقع ذلك. ففي حال إنهت المرأة العلاقة مع الحمل ولم يكن يتوقع ذلك على الإطلاق فهو سيكون في حالة يرثى لها ولفترة طويلة جداً.    

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 الثور يخاف من عدم قدرته على تحويل الحياة الرائعة التي تبدو مثالية «على الورق» الى واقع. البرج هذا يعمل من منطلق النظرية لا التطبيق، مثلاً هل يملك وظيفة مثالية؟ هل تملك هي وظيفة مثيرة للإهتمام؟ هل يملكان القناعات نفسها؟ نظرياً الصورة قد تكون توافق كلي وتام ولكن ما يخيفه كثيراً هو أن تختلف هذه الصورة على أرض الواقع. الثور يحتاج الى الإستقرار في العلاقة وأكثر ما يخيفه هو تورطه في علاقة لا توفر له... استكمل قراءة الموضوع

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق