You are here

×

مطاعم «صب واي» السعودية تتبرع بوجبات يومية مجانية في رمضان للجمعيات الخيرية

مطاعم صب واي السعودية تتبرع بوجبات يومية مجانية في رمضان للفقراء واليتامى

مطاعم صب واي السعودية تتبرع بوجبات يومية مجانية في رمضان للفقراء واليتامى

مطاعم صب واي السعودية تتبرع بوجبات يومية مجانية في رمضان للفقراء واليتامى

مطاعم صب واي السعودية تتبرع بوجبات يومية مجانية في رمضان للفقراء واليتامى

بتوجيه من الأمير نواف بن محمد بن عبد الله آل سعود – رئيس مجلس إدارة شركة شامل للأطعمة، الوكيل الرئيسي لمطاعم صب واى بالسعودية، وبالتنسيق مع كافة الوكلاء الفرعيين لمطاعم صب واى في المملكة، قامت المجموعة بتنفيذ حملة تبرع بوجبات يومية مجانية في رمضان لعام 1438هـ، ويقدر عدد هذه الوجبات إجمالاً بمائتين وجبة يومياً، وما يعادل 6000 (ستة ألاف) وجبة خلال الشهر المبارك، توزع على العوائل المحتاجة واليتامى، من خلال عدد من الجمعيات الخيرية الغير ربحية المسجلة تحت وزارة الشؤون الإجتماعية، بالمناطق الرئيسية بالمملكة العربية السعوية.

حيث يوزع فريق عمل مطاعم صب واى بالرياض مائة وجبة يومياً مجانية كسحور بالنادي الإجتماعي لأطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان"، ويتم توزيع فريق مطاعم صب واى بجدة أيضاً خمسين وجبة مجانية يومياً كفطور لدار الرعاية والإيواء للأيتام، التابع لجمعية البر بجدة. وأخيراً وليس آخراً.يوزع فريق عمل مطاعم صب واى بالشرقية خمسين وجبة فطور رمضانية مجانية يومياً كتفطير صائم، على العوائل المحتاجة للدعم من خلال جميعة البر بالمنطقة الشرقية.

وقد نوه السيد محسن أديب – الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة – بأن هذه اللفتة ما هي إلا تعبيراً وإلتزاماً من مجموعة مطاعم صب واى بالسعودية بالواجب الوطني والمسؤولية الإجتماعية تُجَاه مملكتنا الحبيب.

وكما أضاف السيد أديب بأنه دائماً ما نعاهد الجميع وبالأخص زبائننا الأعزاء، على إلتزامنا بالحرص على مواصلة دورنا الريادي بالقيام بمسؤوليتنا الإجتماعية وتقديم الدعم والمساعدة للهيئات العامة والخاصة على أكمل وجه وبشكل دائم ومستمر، كجمعية الأطفال المعوقين، وجمعية زهرة لسرطان الثدي، وجمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، والجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، وغيرها الكثير. رداً لبعضاً من الجميل لهذا البلد المعطاء.

ومن المعروف بأن مطاعم صب واى في المملكة والبالغ عددها 136 (مائة وستة وثلاثون) فرعاً، هي جزء من سلسلة مطاعم صب واى العالمية والتي أسسها الراحل السيد فريد دولوكا عام 1965، والتي أصبحت الآن أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم حيث يزيد عدد فروعها عن 44,300 (أربعة وأربعون ألف وثلاثمائة) فرعاً، منتشرة في أكثر من 110 دولة موجودة في 6 قارات.

التعليقات

أضف تعليق