You are here

×

احتفال مجموعة مطاعم صب واي في السعودية بالحصول على جوائز تكريم لادائها المتميز

احتفال مجموعة مطاعم صب واي في السعودية بالحصول على جوائز تكريم لادائها المتميز

احتفال مجموعة مطاعم صب واي في السعودية بالحصول على جوائز تكريم لادائها المتميز

قامت شركة شامل للأطعمة الوكيل العام لمطاعم صب واى العالمية في المملكة، بتنظيم حفل خاص أُقِيمَ بفندق موفنبيك بالرياض، وبحضور أعضاء مجلس إدارة شركة شامل وكافة الوكلاء الفرعيين وبعض الشركاء الإستراتيجيين لمجموعة مطاعم صب واى بالمملكة. وذلك إحتفالاً بحصول شركة شامل ووكلائها الفرعيين على جائزتين خاصتين من المكتب الإقليمي لشركة صب واى العالمية المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. 

وخلال الحفل قام السيد جوزيف تابت المدير المسؤول عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، بالنيابة عن شركة صب واى العالمية، بتسليم سمو الأمير محمد بن نواف بن محمد بن عبد الله آل سعود – عضو مجلس إدارة شركة شامل للأطعمة الوكيل العام لمطاعم صب واى ومستشار الشؤون الإستراتيجية – الجائزتين التاليتين:

الجائزة الأولى عن تحقيق أكبر إجمالي عدد وحدات مباعة من السندوتشات والسلطات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان خلال عام 2016م.

والثانية جائزة " الرائد لأفضل أداء تسويقي" Market Leader  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان أيضاً لعام 2016م.

ولقد قام السيد جوزيف أيضاً بتسليم شهادات التقدير لكافة الوكلاء الفرعيين لمطاعم صب واى بالمملكة تقديراً لدورهم ومساهمتهم الفعَّالة بتحقيق هذا الإنجاز.

وكما أثنى السيد تابت من خلال كلمة ألقاها أثناء الحفل على الأداء المتميز لشركة شامل الوكيل العام، وباقي الوكلاء الفرعيين لمطاعم صب واى بالسعودية، عن أدائهم المتميز وإلتزامهم بأعلى مستوى من الجودة والمواصفات التي تضعها شركة صب واى العالمية.

وخلال كلمة ترحيبية ألقاها الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة الأستاذ محسن موسى أديب أثناء مراسم الإحتفال، عَبَّرَعن إعتزازه وفخره بحصول صب واى السعودية على هذه الجوائز وشهادات التقدير المذكورة أعلاه التي حصلت عليها شركة شامل وباقي وكلاء صب واى الفرعيين، والتي تُضَاف إلى العديد من الجوائز والإنجازات المميزة التي حصلت عليها مجموعة مطاعم صب واى بالمملكة خلال مسيرتها الناجحة في المملكة والتي بدأت منذ عام 1993م.

وأخيراً أعلن السيد أديب بأن مجموعة مطاعم صب واى تُجَدد عهدها وإلتزامها بالإستمرار بالإلتزام بالجودة الشاملة في كل ما تقوم به من أعمال ونشاطات، وبمواصلة الدور الريادي في القيام بالمسؤولية الإجتماعية وتقديم الدعم والمساعدة للهيئات العامة والخاصة، لرد بعض من الجميل لمملكتنا الحبيبة.

ومن المعروف أن مطاعم صب واى في المملكة والتي يبلغ عددها 135 فرعاً، والتي من المتوقع وصولها إلى عدد مائتين فرع بحلول عام 2020م بمشيئة الله، تعتبر جزء من سلسلة مطاعم صب واى العالمية والتي أسسها الراحل السيد فريد دولوكا عام 1965، والتي أصبحت الآن أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم حيث يزيد عدد فروعها عن 44,300 (أربعة وأربعون ألف وثلاثمائة) فرعاً، منتشرة في أكثر من 110 دولة موجودة في 6 قارات.

التعليقات

أضف تعليق