You are here

×

اكتشف روعة فندق هيلتون مولينو في البندقية

اكتشف روعة فندق هيلتون مولينو في البندقية

اكتشف روعة فندق هيلتون مولينو في البندقية

اكتشف روعة فندق هيلتون مولينو في البندقية

اكتشف روعة فندق هيلتون مولينو في البندقية

يعتبر فندق هيلتون مولينو الرائع الذي يقع على قناة جيوديكا من أكبر فنادق مدينة البندقية الإيطالية الساحرة وأحد المعالم الأثرية فيها، وسيتمكن ضيوف الفندق من الوصول إليه عبر رحلة صغيرة بالقارب من ساحة القديس مارك.

ويعود تاريخ المبنى إلى عام 1884 حيث قام رجل أعمال إيطالي بتشيده ليكون طاحونة لإنتاج الدقيق، وبقي مغلقاً لسنوات طويلة حتى تم ترميمه من جديد وتصميمه على شكل فندق.

تم افتتاح هذا الفندق المميز في عام 2007 وهو يتألف من ثمانية طوابق وأكثر من 370 غرفة تتزين بسقوف خشبية شعاعية مذهلة، ونوافذ على الطرز القوطي الحديث، وتم تصميم الغرف على طراز البندقية التقليدي بحيث تشتمل كل غرفة على حمامات رخامية مفروشة بأجمل الأقمشة الإيطالية ومجموعة من الثريات الزجاجية الرائعة.

وتتمتع الغرف العادية في الفندق بإطلالة لطيفة على فناء مزين بأروع النباتات والزهور، وتتغنى الغرف الخاصة بشرفات ذات إطلالة ساحرة على أفق المدينة وقناتها.

ويضم الفندق حوض سباحة مذهل يتربع على سطحه ليستمتع ضيوف الفندق أثناء السباحة بمناظر خلابة على البحيرة من جميع الإتجاهات. بالإضافة إلى ذلك فإن الفندق يتميز بتقديمه أشهى الوجبات الإيطالية الشهية إلى جانب مهرجان من ألذ الحلويات في اثنين من مطاعمه الراقية حيث يقدم مطعم باكارومي أشهى الوجبات التقليدية الخاصة بمدينة البندقية التي يستطيع الزوار الاستمتاع بمذاقها في حديقة الفندق التي توشك أن تلامس مياه البحيرة، أما مطعم أرومي فيشتهر بتقديمه أفضل المأكولات المتوسطية.

وبما أن الفندق يتوسط مجموعة من الأماكن الرائعة في المدينة سيتمكن الزوار من القيام بالعديد من النشاطات السياحية من خلال رحلات قصيرة ورخيصة بالقارب لمشاهدة أجمل معالم المدينة، كما يمكنهم الوصول بسهولة للعديد من الخدمات الأساسية كالبنك ومطاعم البيتزا المحلية ومراكز الاتصالات وغيرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق