You are here

×

شاهد| المصارعة الحرة مجرد خدعة.. وهذا هو الدليل

صور كوميدية تثبت أن المصارعة مجرد خدعة ! (صور)

بغض النظر عن الشعبية الكبيرة والجارفة التي تتمتع بها المصارعة الحرة خصوصاً اتحاد الـ WWE في جميع أنحاء العالم وخاصةً في الدول العربية إلا أن هناك الكثير من الشكوك التي تدور حول حقيقة ومصداقية تلك اللعبة التي تعد من أكثر الألعاب القتالية شعبية في جميع دول العالم  خلال الوقت الحالي.

ولحسم الأمر والجدل هو ما إذا كانت المصارعة الحرة رياضة قتالية حقيقية أو مجرد رياضة للترفيه في المقام الأول سوف يكشف لك التقرير التالي بعض الصور التي سوف تثير الشكوك حول المصارعة الحرة كما أنها سوف تجعلك تضحك أيضاً بسبب غرابتها الشديدة.

لا مزيد من الإحراج.. طريق طبيعية لعلاج سرعة القذف

1- ضربة RVD الهوائية 

بالتأكيد الجميع مازال يتذكر المصارع المخضرم روب فاندام الذي اشتهر بتسديد ضرباته القوية الخلفية بواسطة القطم ولكن في هذه الصورة سوف ينتابك الدهشة فعلى الرغم من تسديد روب فاندام ضربة في لم تلامس المقعد الذي كان يمسك به المخضرم كيرت أنجل إلا أنه سقط على الأرض كأنه تعرض لصعقة كهربائية .

2- التدلي على الحبل

بالتأكيد هناك سيناريو يتم الاتفاق عليه قبل مباريات المصارعة خصوصاً الاستعراضية منها إلا أن المصارع لم يستطع أن يسقط من المرة الأولى كما هو متفق عليه على الرغم من محاولته إسقاط نفسه قبل أن يتم دفعه لالقوة ليسقط في النهاية .

أفضل وأرقى المطاعم في العالم العربي

3- ضربة سينا القاضية

على الرغم من أن تلك الضربة تعد من ضربات جون سينا القاضية التي يقوم بتنفيذها قبل تثبيت الخصم إلا أن سينا في تلك اللقطة لم يلمس رأس خصمه الذي كان متألماً للغاية من الضربة على الرغم من أنه لم يُمس .

4- القوة الخفية !

الحقيقة لا أحد استطاع أن يفسر سر الإصرار الكبير للمصارع الذي كان يرتدي البنطال الأزرق على ضرب رأسه في أرض الحلبة على الرغم من أن خصمه لم يخطط لذلك ! .

فيديو| نمر حاول افتراس قنفد.. شاهد ما حدث له

5- مارك هنري الخارق

هو بالتأكيد من ضمن أقوى الرجال في العالم ويمتلك قوة كبيرة ولكن وعلى الرغم من قوته الكبيرة لا يوجد هناك أي مبرر للمباغة الكبيرة التي تلقى بها المخضرم باتيستا تلك الدفعة من مارك هنري أثناء محاولته الصعود إلى الحلبة . 

6- ريك فلير

يعد ريك فلير أيقونة حية في عالم المصارعة الحرة بكل تأكيد فهو يعد من أقوة المصارعين خلال فترة اًواخر السبعينبات والثمانينيات وصولاً إلى التسعينيات ولكن يبدو أن ريك فلير كان يشعر بأثار الضربات بأثر رجعي أو بفترة كبيرة بعد التعرض للضربات .

العلاقة الحميمة بعد النوبة القلبية.. هذا ما عليك معرفته

7- هالك هوجان

يبدو أن شون مايكل لم يستطع استيعاب الضربة التي تعرض لها من هالك هوغن بشكل سريع وهو الأمر الذي جعله يقوم بتلك الحركة الغير مفهومة  ! 

8- ريك فلير مجدداً !

عند مشاهدتك لهذه الصورة سوف تشعر لوهلة بان ريك فلير تعرض إلى الصعق الكهربائي وليس إلى محاولة لصفعه على وجهه فلقد قام فلير برد فعل مضحك للغاية بعد نجاحه في تفادي الضربة .

علاجات لزيادة طول وحجم العضو الذكري

9- القفز على الحبل

بعد فشله في القفز على خصمه باستخدام الحبل أُصيب المصارع ذو اللياس الأحمر بالارتباك فهذا الأمر لم يكن متفق عليه قبل المباراة ويبدو أنه لم يكن يعرف ما الذي سيفعله بعد أن كان قد استعد لقفز خصمه عليه من أعلى الحبال .

شاهد| لحظة وفاة راقص هندي على المسرح

 

التعليقات

أضف تعليق