You are here

×

مدينة بادن بادن الألمانية.. منتجع صحي طبيعي للملوك والأمراء

مدينة بادن بادن منتجع صحي طبيعي للملوك

مدينة بادن بادن منتجع صحي طبيعي للملوك

مدينة بادن بادن منتجع صحي طبيعي للملوك

مدينة بادن بادن منتجع صحي طبيعي للملوك

تقع مدينة بادن بادن الألمانية الجميلة على الحدود مع فرنسا وسويسرا، وتتربع بين سفج الجبال المزينة بالغابات السوداء الخلابة، وتشتهر هذه المدينة بكونها منتجعا صحيا طبيعيا مليئا بالحمامات الألمانية ذات المياه الكبريتية التي تستقبل ملايين السياح سنوياً، الذين يأتون من جميع أرجاء العالم للاستفادة من الخواص العلاجية للحمامات الرومانية والينابيع الساخنة الغنية بالأملاح المعدنية.

وتعرف بادن بادن بأنها العاصمة الثقافية لألمانيا كونها تضم مجموعة من الأماكن الأثرية الرومانية التي تم بناؤها قبل ألفي عام، والمنازل الفخمة الخاصة بالملوك الأوروبيين الذي كانوا يأتون إلى هذه المدينة للعلاج والاستطباب.

 أروع الوجهات في بأيرلندا.. «المتعة على طريقة جيم أوف ثرونز»!

 كما أن المدينة موطن الأسواق الفاخرة وملاعب الجولف الخضراء والمتاحف الفنية والحدائق الهندسية التي تتزين بأجمل النباتات النادرة.

وعلاوة على ذلك، تستضيف المدينة مجموعة من المهرجانات الثقافية المختلفة حيث يستطيع السياح تجربة الصعود في البالونات الملونة الساخنة لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية للمدينة من السماء، والاستمتاع بالحفلات الموسيقية التي تقام في الهواء الطلق، وزيارة أكثر المطاعم جمالاً في العالم، بالإضافة إلى ممارسة أنشطة رياضية متنوعة ومشاهدة سباقات الخيول. 

هل تحب التزلج على الجليد؟.. إليك أفضل الأماكن حول العالم (صور)

ويستطيع الزوار تجربة الحمامات الرومانية الإيرلندية الفريدة من نوعها والتي تعتمد على مياه الينابيع الحارة التي تنبض بأكثر من 800.000 لتراً من المياه الحارة والغنية بالمعادن الطبيعية والتي تساعد في الشفاء من العديد من الأمراض.

وتعتبر هذه المدينة وجهة مثالية للعديد من الرؤساء والملوك والمشاهير حول العالم ومن بينهم الرئيس الأمريكي أوباما والممثلة السينمائية انجيلينا جولي وغيرهم من الأثرياء الراغبين في تحسين صحتهم والاستمتاع بجو من الهدوء والراحة، ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والجدران المزينة بأجمل اللوحات الفنية.  

 لعشاق الطبيعة إليكم 5 أماكن غير اعتيادية تستحق الاكتشاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق