You are here

×

تعرف على قدرات سيارة «بنتلي» هدية اتحاد جدة لـ«كهربا»

تعرف على قدرات السيارة "بنتلي" هدية اتحاد جدة لـ"محمود كهربا"

محرك السيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت سعته 6 لتر، مزود بشاحن توربيني، ويعمل بنظام 12 سلندر على شكل حرف W، والذي ينتج ما يعادل قوة 700 حصان، وعزم دوران 1.016 نيوتن، لدعم السيارة بسرعة لم تشهدها سيارة فارهة بهذا الحجم من قبل.

أصبح اللاعب المصري محمود كهربا لاعب نادي اتحاد جدة السعودى والمعار من نادي الزمالك المصري، حديث العالم العربي والأوساط الرياضية، وذلك عقب تسببه في فوز نادي اتحاد جدة على  غريمه التقليدي نادي النصري السعودي.

ولم يكن هدف كهربا في فريق النصر هو السبب الوحيد لاستحواذه على الرأى العام العربي، بل كانت الهدية التي تلقاها كهربا من نادي اتحاد جدة، والتي كانت عبارة عن سيارة بنتلي سوبر سبورت، والتي خطفت أنفاس كل من شاهدها، خاصة بلونها المخملي الأسود الذي تم طلائة بها. 

طائرة Cу-34 الروسية تنافس إف - 15 الأمريكية

وتعتبر السيارة بنتلي من أفخم السيارات على مستوى العالم ومن أغلى السيارات التي تباع، نظرا لما تمتلكه تلك السيارة من إمكانات وقدرات ووسائل ترفيه، تجعل المقبلين على شراءها من الطبقات العليا في المجتمعات العربية والعالمية، 

قدرات محرك بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 2017:

محرك السيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت سعته 6 لتر، مزود بشاحن توربيني، ويعمل بنظام 12 سلندر على شكل حرف W، والذي ينتج ما يعادل قوة 700 حصان، وعزم دوران 1.016 نيوتن، لدعم السيارة بسرعة لم تشهدها سيارة فارهة بهذا الحجم من قبل.

السيارة قادرة على الإنطلاق من صفر إلى سرعة 100 كم في غضون 3.4 ثانية فقط، وهو معدل مرتفع جدا من التسارع، فيما تبلغ السرعة القصوى للسيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 336 كم/الساعة.

بالصور بنتلي تكشف عن النسخة الجديدة من Mulsanne لفائقي الثراء

السيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 2017 من الداخل:

سيارة بتلك المواصفات الرائعة كيف سيكون تصميمها الداخلي!، بالتأكيد اعتنت شركة بنتلي بالتصميم الداخلي للسيارة كي يتناسب مع مواصفاتها المذهلة.

فالسيارة رغم أنها مزودة ببابين فقط، إلا أنها تتسع لأربعة ركاب وتوفر لهم مساحة كافية للشعور بالراحة في الرحلات الطولية.

كما اهتمت بنتلي بالتفاصيل الدقيقة، فقد زودت سيارتها بنتلي كونتيننتال، بفرش جلدي من أجود الأنواع، وتم حياكة كافة تفاصيله يدويا، وهو ما يمنح السيارة من الداخل جاذبية وفخامة غير عادية، خاصة بعد مزوج اللونين الأسود والأبيض والأحمر القاتم، كما تم تصميم مقاعد السيارة بعناية فائقة لتوفر لقائد السيارة أمان وراحة طوال الرحلة.

ولتوفير المزيد من الراحة والرفاهية، حرصت الشركة على تبطين كافة الأشياء التي سيتعامل معها قائد السيارة، بداية من مقابض الأبواب من الداخلي وحتى عجلة القيادة، التي تم منحها إطلالة رائحة بمزج اللون الأسود ببعض التطعيمات الحمراء.

بي إم دبليو على عرش السيارات الفارهة في 2016 ولكزس بالمركز الرابع

سعر السيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 2017:

لم يتم الإعلام رسميا عن سعر السيارة بنتلي كونتيننتال، ولكن سيكون سعرها بحسب الخبراء في حدود 200 ألف يورو، أى ما يعادل 800 ألف ريال سعودي، وهو مبلغ لا يقارن بإمكانات تلك السيارة وفخامتها.

التعليقات

أضف تعليق