You are here

×

اقتبس إطلالتك الواثقة والأنيقة من دانيل كريج

دانيل كريج

دانيل كريج

بفضل الدور الغامض من جيمس بوند، دانيال كريج لم يصبح فقط واحدًا من الممثلين الأكثر نفوذا في العالم، ولكنه أصبح أيضًا مصدر إلهام الموضة لرجال كثر بمختلف أعمارهم. وسنعرض لكم فيما يلي دليل سريع وبسيط، سيؤكد لكم كم هو سهل تقليد أسلوب ملابسه الكلاسيكي الرائع .

في البداية إذا كنت تريد اقتباس الإطلالة الكلاسيكية المريحة لدنيال كريج تلك والتي يظهر فيها بكل أريحية على شاطئ البحر .

البدل من أكثر الأزياء التي يرتديها دنيال كريج سواء قبال الشاشة أو خلفها، فيميل دانيال كريغ للحفاظ على أسلوبه الكلاسيكي، فيقوم باختيار البدل ذات الألوان الداكنة سواء رمادية أو سوداء اللون، مع لاقتران بقميص Slim أي مجسم على الجسم. فيمكنك أن تقترن مع تلك البذل الداكنة بقمصان ذات اللون الأبيض أو الأزرق الفاتح فكلاهما يحملان نفس الإطلالة الكلاسيكية الرائعة.

الغريب أن هناك أدلة فوتوغرافية تظهر دانيال كريغ لا ترتدي دائما البدل، وعلى الرغم من أننا نعترف ليس كل اختياراته الملابس الكاجوال نجحت، ولكن بعض منهم قد نجح بشكل جيد جدا. اظهر دنيال من خل هذه الإطلالة الجانب البسيط منه حيث خلط بين السترة المصنوعة من الجينز ذات اللون الأزرق الفاتح مع البنطلون الجينز ذو اللون الأزرق القاتم و من بينهما ارتدى قميص بولو كحلي اللون، مما أعطاه إطلاله بيطة أنيقة في نفس الوقت.

أما إذا كنت تريد إطلالة كاجول مع مزيج بسيط من الكلاسيكية فعليك الإعتماد على السترات الجلد بالإضافة إلى قطع ملابس أخرى خفيفة حتى تكون السترة الكلاسيكية هي محط أنظار الأخرين، وتكون حققت معادلة ناحجة من ملابس مريحة وأنيقة وكلاسيكية في نفس الوقت .

بفضل الدور الغامض من جيمس بوند، دانيال كريج لم يصبح فقط واحدًا من الممثلين الأكثر نفوذا في العالم، ولكنه أصبح أيضًا مصدر إلهام الموضة لرجال كثر بمختلف أعمارهم.

بعد تنبؤها بفوزه .. عرافة تكشف مستقبل ترامب وبوتين وأردوغان

وسنعرض لكم فيما يلي دليل سريع وبسيط، سيؤكد  لكم كم هو سهل تقليد أسلوب ملابسه الكلاسيكي الرائع .

في البداية إذا كنت تريد اقتباس الإطلالة الكلاسيكية المريحة لدنيال كريج  تلك والتي يظهر فيها بكل أريحية على شاطئ البحر .

يمكنك شراء القميص الكلاسيكي بقيمة 20 دولار من هنا

كما يمكنك شراء السروال الجينز من ماركة Wood Wood  بقيمة 129 دولار من هنا

وشراء ساعة Nixon  الكلاسيكية الرائعة بقيمة 88 دولار  من هنا

أحلام تقبل قدم زوجها.. وتعلق: «لي الشرف والله» (صور)

بذلة دانيال كريج

البدل من أكثر الأزياء التي يرتديها دنيال كريج سواء قبال الشاشة أو خلفها، فيميل دانيال كريغ للحفاظ على أسلوبه الكلاسيكي، فيقوم باختيار البدل ذات الألوان الداكنة سواء رمادية أو سوداء اللون،  مع لاقتران بقميص Slim أي مجسم على الجسم.

فيمكنك أن تقترن مع تلك البذل الداكنة بقمصان ذات اللون الأبيض أو الأزرق الفاتح فكلاهما يحملان نفس الإطلالة الكلاسيكية الرائعة.

يمكنك شراء سترة البذلة بقيمة 56 دولار من هنا

وكما يمكنك شراء القميص "أوكسفورد" بقيمة 20 دولار أضغط هنا

وشراء سروال البذلة بقيمة 24 دولار من هنا 

5 شخصيات أجنبية يعرفها كل عربي

الملابس العادية لدنيال كريج

الغريب أن هناك أدلة فوتوغرافية تظهر دانيال كريغ لا ترتدي دائما البدل، وعلى الرغم من أننا نعترف ليس كل اختياراته الملابس الكاجوال نجحت، ولكن بعض منهم قد نجح بشكل جيد جدا.

اظهر دنيال من خلال هذه الإطلالة الجانب البسيط منه حيث خلط بين السترة المصنوعة من الجينز ذات اللون الأزرق الفاتح مع البنطلون الجينز ذو اللون الأزرق القاتم و من بينهما ارتدى قميص بولو كحلي اللون، مما أعطاه إطلاله بيطة أنيقة في نفس الوقت.

لشراء البنطلون الجينز بقيمة 88 دولار  أضغط هنا

أما لشراء السترة الجينز بقيمة 40 دولار أضغط هنا

ولشراء نظارة الشمس من ريبان بقيمة 124 دولار أضغط هنا

أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي

أما إذا كنت تريد إطلالة كاجول مع مزيج بسيط من الكلاسيكية فعليك الإعتماد على السترات الجلد بالإضافة إلى قطع ملابس أخرى خفيفة حتى تكون السترة الكلاسيكية هي محط أنظار الأخرين، وتكون حققت معادلة ناحجة من ملابس مريحة وأنيقة وكلاسيكية في نفس الوقت .

لشراء السترة الجلد بقيمة 120 دولار أضغط هنا

أما لشراء البنطلون الداكن بقيمة أضغط هنا

ولشراء القميص الخفيف بقيمة أضغط هنا 

التعليقات

أضف تعليق