You are here

×

فيصل الفيصل يفاجئ مريم حسين بمنشور جديد على الإنترنت!

فيصل الفيصل يفاجئ مريم حسين بمنشور جديد على الإنترنت!

"موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم إنهاء كافة الأمور بالطلاق شرعياً ورسمياً واتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير وأتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها وإن شالله خيره لها ولي"

لقطات من زفاف مريم حسين وفيصل الفيصل

شغلت الأزمة بين الفنانة مريم حسين وزوجها متابعي الفنانة ورواد الإنترنت، وذلك عقب الشجار والتلاسن الذي وقع بينهما على صفحات الإنترنت على مرأى ومسمع من الجميع.

5 شخصيات أجنبية يعرفها كل عربي

الخلافات بدأت بين فيصل الفيصل ومريم حسين، ليخرج الزوج الشهير في واقعة تعد الأولى من نوعها في عالم الفن والشهرة، ليتهم زوجته في شرفها ويطعن في سمعتها، ويتعدى كافة الخطوط الحمراء.
 
فوجدنا فيصل الفيصل ينشر فيديو على صفحته يتهم فيه الفنانة مريم حسين بأنها حملت منه قبل عقد قرانهما، وأنه لم يحبها يومًا إنما اضطر للزواج منها لظروف وضغوط مورست عليه.
 
وردت الفنانة العراقية مريم حسين على فيديو فيصل الفيصل بفيديو جديد، حاولت فيه أن تنتقم لنفسها، وفي نفس الوقت أن تشعر زوجها فيصل الفيصل بالذنب تجاه التصريحات والاتهامات التي أطلقها ضدها.

بعد تنبؤها بفوزه .. عرافة تكشف مستقبل ترامب وبوتين وأردوغان

ولكن في النهاية أنهى فيصل الفيصل فاجأ الجميع وعلى رأسهم الفنانة مريم حسين، بنشره تلك الكلمات:"موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم إنهاء كافة الأمور بالطلاق شرعياً ورسمياً واتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير وأتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها وإن شالله خيره لها ولي".

وتابع زوج مريم حسين:"أنا فعلاً شخص غير عن الشخص الي عرفتوه عن طريق السوشيال ميديا والمجال ال…. ولكن مايهمني مو نظرتك لي بل نظرت ربي فيا والله العالم بالحال والحمدلله على كل حال.. قالى تعالى (امساك بمعروف أو تسريح باحسان ) صدق الله العظيم".

وائل كفوري يتعرض لموقف محرج بسبب أحلام في "أراب أيدول" 

التعليقات

أضف تعليق