You are here

×

كيف تستعد للخروج من الطائرة بإطلالة مشرقة

نصائح للمسافر للحفاظ على إطلالة مشرقة

عندما يسافر المرء، يتعرض لهواء الطائرة ساعات عدة، مما يؤدي الى وجه شاحب وشعر مبعثر وبشرة جافة. وهذا الامر يسري على ركاب الدرجة الاقتصادية والدرجة الاولى. لذلك فإنك تحتاج عزيزي الرجل الى بعض الخطوات لكي تخرج من الطائرة في حال أفضل.

  1. في الليلة السابقة للرحلة: اغسل وجهك بغسول مقشّر إنما لطيف. هذه الخطوة تساعد في تقشير بشرتك وإزالة الخلايا الميتة التي تعيق ترطيب البشرة عبر منع هذه الاخيرة منامتصاص الكريمات المرطّبة.
  2. في الليلة السابقة للرحلة، احرص على تناول وجبة قليلة الملح. إذ ان الملح يساعد في احتباس الماء مما يجعلك تشعر بالانزعاج والانتفاخ خلال الرحلة.
  3. قبيل التوجّه إلى المطار: إدهن وجهك بكريم مرطّب، وادهن شفتيك بما تبقى من هذا الكريم على يديك، لكي تمنع تشققها.
  4. ملابسكك: خلال السفر، ارتد ملابس مريحة. وإن امكن احرص على جعلها خالية من أي حزام او اكسسوار قد يصعّب عليك مهمة السفر عند نقاط التفتيش.
  5. إذا كان شعرك يتبعثر خلال الرحلة، احتفظ بعبوة صغيرة من الجيل لكي تعيد تصفيفه عند الوصول الى المطار.
  6. لدى الوصول الى المطار او قبيل الخروج من الطائرة، افرك أسنانك لكي تتأكد من نظافتها ومن أن لا رائحة كريهة تنبعث من فمك.
  7. اذا كانت الرحلة طويلة، اغسل وجهك بغسول لطيف ثم ادهن  الكريم المرطب من جديد. كما انه يستحسن استخدام كريم خاص بمنطقة العينين.
  8. أكثر من شرب الماء، لا تنتظر المضيف او المضيفة لكي يجلبوا لك كوبا صغيرا، بل اشتر لنفسك زجاجة مياه لكي تشرب الكمية اللازمة اي نحو ليتر كل ساعتين لكي تحافظ على ترطيب بشرتك.
  9. إضافة الى المياه، أحضر معك من السوق الحرة بعض المكسّرات كالجوز واللوز، بدلا من السكاكر والحلويات المشبعة بالدهون. فهذا النوع من المكسّرات يساعد في تنقية البشرة وتنشيط الدورة الدموية. أما إذا كان يمكنك اختيار الوجبة الغذائية المقدمة لك خلال الرحلة، فاحرص على انتقاء سمك السلمون أو لحم البقر الغنيّ بالأوميغا 3 مما يمنحك بشرة متوهّجة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق