You are here

×

سيارة Fenyr SuperSport أحدث إبداعات شركة W Motors

""الأرض سترتعد، والأشجار ستُقتلع، والجبال ستهوي، وجميع القيود ستنكسر – وستتحرّر Fenyr" – اقتباس من أسطورة إيدا النثرية Prose Edda، 1220.

الرجل - دبي:

 حققت شركة W Motors، العلامة التجارية العربية الأولى للسيّارات الرياضية الراقية والعالية الأداء، إنجازاً جديداً  في تاريخها مع العرض الأوّل لأحدث إبداعاتها، سيّارة Fenyr SuperSport، في اليوم الأوّل لمعرض دبي الدولي للسيارات المشهود له عالمياً والذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي.

بعد النجاح الباهر للسيّارة الأوّل من ابتكارها، Lykan HyperSport، التي نالت شهرة عالمية لتميّزها ولدورها البطولي في الفيلم الهوليوودي Fast and Furious 7، تصنع W Motors لحظة تاريخية للمرّة الثانية في هذا اليوم الاستثنائي مع الكشف عن سيّارة Fenyr SuperSport، بحضور وسائل إعلامية محليّة وعالمية، كما شركائها الدوليّين المعروفين، بما في ذلك شركات Magna Steyr ، RUF Automobile، Studio Torino وغيرها من الأسماء اللامعة في قطاع صناعة السيارات.               

طراز Fenyr SuperSport الجديد هو الإضافة الأحدث إلى مجموعة سيارات W Motors الخارقة التي تركّز حصرًا على الأداء والقوّة والسرعة. وتوازن هذه التحفة المصنوعة بهيكل من الألياف الكربونية بشكل مثالي بين هندسة الديناميكا الهوائية المتقدّمة وجماليات W Motors المدوّية المبتكرة من قبل فريق التصميم التابع لشركة W Motors، مع الإشارة إلى أنّ إنتاجها يقتصر على 25 وحدة في السنة.

باعتبارها إحدى الابتكارات الرائدة في قطاع السيارات الخارقة والفخمة لسنوات قادمة، زوّدت هذه السيّارة بمحرّك وسطي مكوّن من 6 أسطوانات ومرتبط بشاحني تيربو 4.0 لتر، تمّ تصميمه خصّيصاً لها من قبل شركة RUF Automobile الألمانية، إلى جانب ناقل حركة بقابض مزدوج سباعيّ السرعات، ما يولّد قوّة قدرها 900 حصاناً وعزم دوران يبلغ 1200 نيوتن متر. هذا ما يوفّر للسيارة أداءً مبهراً إذ بإمكانها أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في أقلّ من 2.7 ثوانٍ، مع سرعة قصوى تفوق 400 كم/س. وما يساهم أيضاً في أدائها المحسنّ هو أنّ هيكلها مصنوع بالكامل من الألياف الكربونية ومكمّل بهيكل ألومنيوم أنبوبي خفيف الوزن.

لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ Fenyr SuperSport تجمع بين مهارات مئات الخبراء من شركات رائدة في عالم صناعة السيارات. فقد أبصرت Fenyr النور بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الشركاء التقنيين الدوليّين المعروفين، بما في ذلك شركة Magna Steyr Italy الهندسية الذائعة الصيت، وشركة RUF Automobile الألمانية.               

التعليقات

أضف تعليق