You are here

×

أشياء عليك القيام بها في هاتفك المحمول قبل السفر

الرجل : دبي
 
كثير من الأشخاص يصابون بالارتباك عند التحضير للسفر و إعداد حقيبة السفر ومعرفة الأشياء التي يمكن أن يحتاجها وخاصة بالسفر خارج البلاد والهاتف المحمول الذي أصبح جزءاً أساسياً من حياتنا أيضاً يحتاج لتحضيرات خاصة به وهنا أهم مايجب القيام بالنسبة الهاتف قبل السفر  :
 
- أهم شئ لا يجب أن ينساه المسافر هو الشاحن لهاتفه الذكي الذي يجب أن يبقى قريباً منه وحصراً في حقيبته اليدوية فلا يجب أن يبتعد عنه فهو الغذاء للهاتف ولا يمكن أن تستفيد من هاتفك دون شاحنه .

- تنزيل بعض الأغاني والأفلام المفضلة لتمضية الوقت أثناء السفر فيمكن للكثير في المطارات أن لا تتواجد شبكات أنترنت عندها يمكن الاستمتاع بهذه التنزيلات وطبعاً عند الطيران حيث ستكون أفضل وسيلة لتمضية الوقت . 

- عند الانتقال من بلد قد تتغير الاعدادات الخاصة بالهاتف حسب شبكة الأنترنت لذلك للمحافظة على الاعدادت الني يفضلها المسافر عليه ايقاف تشغيل التحديث تلقائياً ويمكنه اعادتها لدى عودته لبلده.

- كثير من الملحقات بالهتف تجده حولك في حياتك العادية ولكن حين السفر يجب التأكد من وجودها معك وبحقيبة يديك أهمها السماعانطت وكذلك شاحنة السيارة ولامانانع من بطارية اضافية قد تلوم من يعرف ماذا سيحصل.

- السفر يعني احتمال أكبر من الأيام العادية  لفقدان الهاتف أو سرقته لذلك عليك حفظانسخة من كل ما هو موجود على الهاتف من بيانات وصور وغيرها تحسباْ لأي احتمال .

- أخيراً لايمكن تخيل السفر دون تصوير فالكل يرغب بتوثيق رحلاته بالصور لذلك عليك التأكيد من مساحة التخزين في الهاتف وإفراغ جزء منها لتكون جاهزة للصور التي ستلتقطها بسفرك .

التعليقات

أضف تعليق