You are here

×

أبرز إطلالات النجوم في أمسية الغولدن غلوبز 2020

براد بيت

براد بيت

رامي مالك

رامي مالك

مات بومر

مات بومر

جيريمي سترونغ

جيريمي سترونغ

تايكا وايتيتي

تايكا وايتيتي

بيري جنكنز

بيري جنكنز

براد بيت لحظة وصوله للمشاركة في أمسية الغولدن غلوبز

براد بيت لحظة وصوله للمشاركة في أمسية الغولدن غلوبز

دانيال كريغ

دانيال كريغ

طوني شلهوب

طوني شلهوب

مارك دوبلس

مارك دوبلس

أنسيل إلغورت

أنسيل إلغورت

كريس إيفنز

كريس إيفنز

توم هانكس

توم هانكس

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

أندرو سكوت

أندرو سكوت

براد بيت
رامي مالك
مات بومر
جيريمي سترونغ
تايكا وايتيتي
بيري جنكنز
براد بيت لحظة وصوله للمشاركة في أمسية الغولدن غلوبز
دانيال كريغ
طوني شلهوب
مارك دوبلس
أنسيل إلغورت
كريس إيفنز
توم هانكس
ليوناردو دي كابريو
أندرو سكوت

تلألأت أمسية توزيع جوائز الـ"غولدن غلوب" السنوية بدورتها الـ77 في الخامس من يناير/كانون الثاني 2020، بالكثير من الاناقة والجمال. وليست الممثلات والنجمات العالميات وحدهنّ من تمكنّ من الاستحواذ على العدسات رغم فساتينهن المزركشة والملوّنة، إذ ان نجوم عالمَيْ التلفزيون والسينما، نجحوا أيضا في نيل اهتمام المصوّرين، بعدما تألقوا بأفخر البذلات الرسمية من دون ان يفوتهم التركيز على الكثير من التفاصيل التي تشي بمقدار عال من الذوق الرفيع. 

بداية، وفي لمحة موجزة عن أهمية هذا الحدث ومكانته، من المهم التذكير بأنه استهل مشواره في العام 1944، بفضل خطوة قامت بها في ولاية كاليفورنيا، "رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية" التي تشمل مجموعات من الصحافيين، يمثلون 55 بلداً، أرادوا بداية إبعاد أنظار الأميركيين عن الحرب العالمية الثانية وخصوصا بعد الهجوم على ميناء بيرل هاربر في ديسمبر/كانون الأول 1941. وقد خُصّص حدث الغولدن غلوبز أساساً لمنح جوائز مرموقة للأعمال السينمائية فقط، على غرار جوائز الاوسكار. إنما وانطلاقا من العام 1956، صار هذا التقليد السنوي، يشمل الاعمال التلفزيونية، ولذلك نشهد اليوم حضور الكثير من نجوم الشاشة الصغيرة. اللافت أن هذا الحدث المرموق الذي يجذب عدسات الصحافة من كل انحاء العالم، لم يكن يحظى ببث تلفزيوني مباشر قبل بداية ثمانينات القرن الفائت. 

على أي حال، ليست الجوائز والخطابات وحدها ما يلفت متابعي هذا الاحتفال، إذ ان اطلالات النجوم على السجادة الحمراء وعلى مسرح الغولدن غلوبز، لها حصة مميّزة في تكريس الكثير من اساليب الموضة الكلاسيكية أو على العكس إطلاق صيحات جديدة ورصينة في آن واحد. وبما ان أناقة الرجل هي ما يهمنا، فقد خصّصنا هذا التقرير لنعرض لكم باقة من أجمل اطلالات الممثلين والنجوم في أمسية الغولدن غلوبز، علّها تشكل مصدر إلهام لأناقاتكم الرسمية في الموسم الحالي. 

- رامي مالك: تألق الممثل ذات الاصول المصرية ببذلة سوداء مع ربطة عنق رفيعة جدا، ودبوس من علامة كارتييه" زيّن ياقة سترته. هذا الاسلوب يطبع بذلات دار "سان لوران". أناقة متقنة وغير متكلفة، تعكس شخصية هذا الممثل الذي رُشّح لجائزة أفضل أداء تمثيلي عن مسلسل "مستر روبوت".

- مات بومر: ينجح هذا النجم كعادته في لفت الانظار وجذب العدسات بفضل ذوقه الرفيع على السجادة الحمراء. هذه المرة، نكّه اطلالته باختياره بذلة تاكسيدو سوداء بالكامل مع ربطة عنق على هيئة فراشة وقميص اسود وسترة تتمتع بياقة مدوّرة من الساتان وسروال بقصة عريضة من الاسفل. نجم مسلسل "وايت كولار" أثبت انه يتقن فن الأناقة بعيدا من المقاييس المتعارف عليها. 

- جيريمي سترونغ: تألق ببذلة من توقيع دار "ديور" العريقة. تصميم، يتمتع ببناء مستقيم وخطوط واضحة نجحتا في ابراز قامته الرفيعة، وكان لافتا تخليه عن عقدة الفراشة وربطة العنق. فاكتفى بالمقيص الابيض المزرّر وتفاصيلمن الساتان عن ياقة السترة التي أتت بخط واحد من الازرار. 

- تايكا وايتيتي: من الاطلالات الاستثنائية على السجادة الحمراء، إذ واءم بين الاسود والابيض، من اجل مرور مميز امام العدسات المتعطشة لكل ما هو جديد وفاخر. ارتدى سروالا مستويا مع قميص مزرّر وعقدة فراشة كلّها من اللون السود، قبل ان يغلّف اناقته بسترة بيضاء مزيّنة بمنديل جيب اسود. أما النتيجة فاطلالة رائعة جمعت بين الأسلوبين الكاجوال والرسمي.

- بيري جنكنز: اختار هذا المخرج اناقة خرجت عن القواعد التقليدية، فارتدى بذلة من علامة "ثوم براون" تحمل نقوش المربعات، بفضل نقشات مخططة رفيعة  باللونين الاسود والبيض. أما مجموعة خطوط الغرافيك الافقية عند الذراع اليسرى والساق اليسرى، فبدت غير مألوفة. إنما هذا التناغم بين الالوان والقَصّة، ضمن له اطلالة متقنة. 

- براد بيت ودانيال كريغ: التزم هذان الممثلان الأناقة الكلاسيكية، إذ اختارا بذلة التاكسيدة السوداء مع القميص الابيض وعقدة الفراشة السوداء. الفرق الوحيد بينهما ان براد بيت ارتدى الصديري أي الـ"جيليه" لينقلل اطلالته الى مستوى أعلى، فيام عزز دانيال كريغ هندامه بسترة بصفين من الازرار وبياقة عريضة، أعاد من خلالها احياء اناقة شخصية العميل جيمس بوند في بداية اطلاق هذه السلسلة السينمائية. باختصار، قدّم كل من بيت وكريغ نموذجين متقنين لاناقة الرجل الرصين والمخضرم. 

- طوني شلهوب ومارك دوبلس: أعاد النجمان احياء اناقة هوليوود في الزمن الغابر. إذ اختار شلهوب تاكسيدو باللونين الازرق الداكن والاسود. فنسّق سترة زرقاء مميزة ومصنوعة من خامة المخمل مع سروال بقصة مستوية، شأنه شأن الممثل مارك دوبلس الذي نسّق سترة من المخمل البني مع سروال اسود.  

- أنسيل إلغورت وكريس إيفنز: خرج هذان الممثلات عن قاعدة التاكسيدو الاسود. ففضلا ابراز الاناقة الشتوية من خلال النسيج المخملي  الفاخر. فأطل الاول ببذلة من دار "توم فورد" باللون الازرق البترولي فيما تألق الثاني بالاحمر البرغندي. 

- توم هانكس: من النجوم الذين حرصوا على التقيد بمعايير الاناقة التقليدية التي تتمتع بلمسات عصرية. إذ اختار بذلة تكسيدو من دار توم فورد، مع تفاصيل من الساتان عند ياقة السترة. 

- ليوناردو دي كابريو: لعل حضوره الواثق، لا يحتاج الى الكثير من التفاصيل. لذلك اختار بذلة تاكسيدو كلاسيكية لا يتخطاها الزمن خصوصا انها بدت خالية من التفاصيل، أي لا يمكن ان يقترف معها الكثير من الاخطاء. خيار موفق كأدواره دوما!

- أندرو سكوت: واضح ان اناقته متقنة الى ابعد حدود، إذ رغم حرصه على التقيد بكلاسيكيات البذلة الرسمية، ذهب خطوة أبعد عبر اختيار سروال بخصر عال وسترة مع قميص وربطة عنق بلون الابيض الكريم. اطلالة تشي بالكثير من الشياكة واجواء الترف.  

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق