You are here

×

7 نصائح هامة لأزياء الرجال فوق الأربعين

الرجل: دبي

1) حاول أن تكون بسيط في الازياء التي تختارها، وهو ما يضمن لك العديد من الخيارات في الملابس، ويجعلك تبدو في سنك المناسب، على أن تكون الملابس أنيقة ولا تشوبها شائبة.

2) لا يمكن أن تكون في سن الأربعين أو تجاوزتها دون أن تكون لديك خياط خاص بك يعرف مقاسك جيدا، ويعرف ما يناسب جسمك وما لا يناسبه، من خلال خطوط وفواصل ناعمة تناسب تفاصيل جسمك.

4 أشياء تتعلق بالموضة لا تفعلها في مكان العمل

 

3) لا تحاول أن تخفي عمرك من خلال بعض الملابس أو الأزياء، فيجب أن تفخر أنك وصلت لهذا السن بهذا الجسم، وذلك الاسلوب في الحياة، ولا تعتقد أنك وصلت لأرذل العمر، بل أنت في منتصفه، وتحتاج لما يبرز ذلك!

4) تجنب اتجاهات الموضة الحديثة: فأنت في سن الاربعين، واتجاهات الموضة في الغالب تناسب الشباب الصغار، والموضة بشكل عام ليست مقدسات فهناك ما يناسبك وهناك ما لا يناسبك تعرف على ذلك من خلال الخياط الخاص بك!

5) لا ترتدي الأزياء في الماضي، وارتدي أزياء العصر، فارتدي الملابس الأنيقة المناسبة للعصر، وليس معنى أنك لا تتابع الموضة الحديثة أنك  لاتساير العصر في مطالبه، وأزياءه المختلفة!

اليك عزيزي الرجل 7 نصائح لمن يحب ارتداء قميص أبيض

 

6) ارتدي السراويل التي تمنحك الثقة وليست السراويل الضيقة، ويفضل أن تكون كلاسيكية من القماش، وهي طريقة رائعة لإظهار عمرك الحقيقي، مع أناقة وراحة كبيرة للمظهر.

7) الاكسسوارات: والتي يجب أن تضيف لمظهرك العديد من الملامح التي لم تبدها الملابس العادية ومن ثم فيجب أن يكون الحزام باللون الاسود، مع زوج من الأحذية البني أو السوداء مثلا. 

التعليقات

أضف تعليق