You are here

×

6 قواعد لأزياء الرجال انتهى زمنها.. لا تستخدمها!

الرجل: دبي

1)   الأزرق والأسود لا يتناسبان إطلاقًا وهي فكرة كانت شائعة قديما باعتبارهما ألوان متشابهة، ولكنهما في الواقع يبتعدان تماما، فيمكنك أن ترقن مع الاسود اللون الأبيض أو الرمادي، ومع الأزرق الأخضر، وغيرها من الألوان البعيدة عن قتامة الأسود.

2)   ارتداء جينز مزدوج وهو ما يعني ارتداء بنطلون جينز وقميص جينز في وقت واحد وهو يعمل على تحويل الجسم إلى كتلة واحدة من الجسم الجينز وهو غير مناسب على الإطلاق حاليا.

3)   الأحذية البنية على بدلة كلاسيكية خاصة إذا كانت بلون اسود أو أزرق فهي تمنح منظر غير متوافق، وهي تبرز بشكل منفر مع السراويل الرمادية أيضا وتشعرنا بوجود كوكتيل من الألوان.

4)   ارتداء الساعات باعتبارها جزء من الأناقة أو الأزياء، وهي بلا شك تعمل على تعزيز الثقة بالنفس، وملحق واكسسوار مهم للرجال، ولكنه لا يعمل على التناسب مع أزياء الرجال، وبشكل عام لا يجب البهرجة في اختيار الساعة أو غيرها.

5)   ارتداء الجوارب البيضاء: وهي أحد التقاليد في أزياء الرجال التي عفا عنها الزمن، فيجب أن يكون السروال طويل ويغطي القدم والجورب ، ولا يجب ارتداء الجورب الأبيض إلا في حالة الذهاب للصالة الرياضية فقط.

6)   الرجل الحقيقي لا يرتدي اللون البمبي: وهي قاعدة قديمة ثبت خطأها من خلال مجموعة من الأزياء والاكسسوارات التي يمكن أن تكون بلون بمبي، فثق بخيالك ويجب أن ترتدي ما تراه مناسبًا لك حتى لو كان لو اللون البمبي.

التعليقات

أضف تعليق