You are here

×

استخراج تأشيرة دبي لعام 2020 .. إليك كل ما تريد معرفته

 كل ما تحتاجه من أجل استخراج تأشيرة دبي لعام 2020 و أنواعها

كل ما تحتاجه من أجل استخراج تأشيرة دبي لعام 2020 و أنواعها

السياحة في دبي

السياحة في دبي

تاشيرة دبي

تاشيرة دبي

طريقة الحصول على تاشيرة دبي

طريقة الحصول على تاشيرة دبي

 كل ما تحتاجه من أجل استخراج تأشيرة دبي لعام 2020 و أنواعها
السياحة في دبي
تاشيرة دبي
طريقة الحصول على تاشيرة دبي

دبي واحدة من أجمل مدن العالم، حيث يتوافد عليها ملايين السائحين في كل  عام من كل حدب وصوب للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة في واحدة من أجمل  الوجهات السياحية في العالم، والأفضل في الشرق الأوسط، ولكن البعض يقع في  الحيرة لعدم معرفته كيفية استخراج تأشيرة دبي لعام 2020، وفي هذا التقرير  سنتعرف على تفاصيل استخراج تأشيرة دبي لعام 2020 و أنواعها، والقوانين  والقواعد التي تنظم عملية السفر إلى دبي.

أرقام عن السياحة في دبي

قبل التطرق إلى عملية استخراج تأشيرة دبي لعام 2020، سنتعرف على آخر  الإحصائيات التي تلقي الضوء على توافد السائحين في دبي، حيث كشفت  بيانات رسمية عن استقبال دبي 12.08 مليون زائر دولي خلال الـ 9 أشهر الأولى  من عام 2019، بمعدل زيادة 4,3% مقارنة بنفس الفترة من عام  2018.

كيف تشارك دبي في احتفالات اليوم الوطني للإمارات؟ 

وأشارت "دبي للسياحة" إلى أن دبي استقبلت خلال شهر سبتمبر 2019، أكثر  من 1,23 مليون زائر، بزيادة 7,3% مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي،  لتحتل المرتبة الرابعة - بحسب مؤشر ماستركارد للمدن العالمية المقصودة بالزيارة  لعام 2019 - ضمن المدن الأكثر زيارة على مستوى العالم.

شروط الحصول على تأشيرة دبي

هناك بعض الشروط التي يتعين على الشخص المسافر إلى دبي معرفتها من أجل  استخراج تأشيرة السفر إلى دبي، وهذه الشروط تأتي على النحو التالي:

1- تسديد رسم إصدار التأشيرة عند تقديم السخص لطلب الحصول على تأشيرة دبي.

2- لابد من موافقة سلطات الهجرة على عملية الدخول إلى دولة الإمارات  العربية المتحدة.

3 - لا بد أن يستقل الشخص المسافر من وإلى دبي  طيران الإمارات أو رحلة  تبادل لطيران الإمارات فقط.

4 - لا يمكنك استرداد رسوم إصدار تأشيرة الدخول، كما لا يمكنك استرداد  قيمة تذكرة السفر في حالة إصدار التأشيرة.

5- تبقى تأشيرات السفر إلى دبي بجميع أنواعها سارية لمدة  60 يوما من تاريخ  الإصدار، فيما عدا التأشيرات من فئة 96 ساعة، فإنها تبقى سارية المفعول لمدة  30 يوما فقط.

إكسبو 2020 expo دبي .. الإمارات تستضيف أكبر معرض تقني في العالم يستمر 6 أشهر ويستقطب الملايين

6- يفضل أن يكون جواز السفر الذي ستتقدم به للحصول على تأشيرة دبي  صالحا لأكثر من 6 أشهر، وأن يتوافر بنسخة إلكترونية غير مكتوب باليد  أو بالطريقة القديمة غير المقروءة إلكترونيًا.

7 - إذا كنت واحدا من مواطني الخليج في دول "السعودية، الكويت، البحرين،  وعمان"، فإنه يمكنك الدخول إلى دولة الإمارات دون استخراج تأشيرة.

طريقة استخراج تأشيرة دبي

كيف تحصل على تأشيرة دبي؟، سؤال يتوارد إلى ذهن الشخص الذي يرغب في  السفر إلى دبي، ونستعرض بالتفصيل طريقة التقدم للحصول علي تأشيرة دبي.

إذا كنت ترغب في السفر إلى دبي عليك التقدم على طلب التأشيرة المسبقة عبر  الإنترنت عن طريق زيارة موقع طيران دبي من هنا، حيث  يمكنك من خلال زيارة هذا الموقع استخراج التأشيرة المسبقة لدبي عن طريق  تدوين بياناتك الصحية التي يطلبها منك الموقع أثناء عملية التسجيل.

كما يمكنك طلب تأشيرة فيزا دبي عن طريق إدارة الحجز الموجودة في مطار دبي  خلال تواجدك في ساحة المطار، وبمكن الحصول عليها عبر الإنترنت، ويدون في  تذكرة الشخص المسافر تاريج دخول الإمارات وتاريخ العودة، حيث يجب أن  تحجز السفر ذهابا وعودة، كما أنه لا يمكنك تمديد تأشيرة دبي إلى فترة أكبر من  المتفق عليها في دبي، سواء كانت 4 أيام أو 30 يوما أو 90 يوما.

وهناك طرق أخرى غير هذه الطريقة المذكورة لاستخراج تأشيرة دبي للشخص  الذي لديه أحد أفراد أقاربه مقيم في الإمارات، حيث يمكنه في هذه الحالة أن  يتقدم له بطلب التأشيرة نيابة عنه، شرط تقديم ما يثبت أن هذا الشخص على  صلة قرابة به.

أرخص فنادق دبي الديرة.. لقضاء عطلة مميزة

الأوراق المطلوبة خلال التقديم على تأشيرة دبي

عند التقدم على طلب الحصول على تأشيرة دبي يجب توفير الأوراق التالية:

- صورة شخصية ملونة لمقدم الطلب
- نسخة ملونة لجواز السفر مقدم الطلب
- يجق تقديم استمارة الطلب الأصلي، حيث تتوفر في جميع مراكز السفريات  التابعة لطيران الإمارات.
- نسخة من تذكرة السفر مع طيران الإمارات
- وإذا كنت من "أفغانستان، العراق، باكستان و إيران"، فعليك تقديم الأوراق  السابق ذكرها بالإضافة إلى بطاقة الهوية من بلد جنسيتكم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق