You are here

×

أرخص فنادق دبي الديرة.. لقضاء عطلة مميزة

أرخص فنادق دبي الديرة

فندق هوليدي إن إكسبرس

فندق إبيس وورلد تريد سنتر

فندق البيت الشرقي

فندق رحاب

فندق أفريكانا

يحلم الكثيرون بالسفر لقضاء إجازة ممتعة لا تنسى للترفيه عن النفس والأسرة، والبعض الآخر مجبر على السفر للعمل وإنهاء المطلوب منه، ولكن لكي تحصل على رحلة سعيدة وغير مكلفة عليك أن تجد الفندق الذي يناسب إمكانياتك ويتوافق مع احتياجاتك.

وتوجد مجموعة من الأسئلة التي يجب أن تسألها لنفسك في حال كنت مسافر لمدينة الأحلام دبي،  ما هي إمكانياتك، وما هي أرخص الفنادق، وهل ستسافر بمفردك أم مع الأسرة، هل تريد الخصوصية أم فندق قريب من الخدمات لقضاء إحتياجاتك، أم مجرد شقة فندقية قد تكون أفضل ومناسبة أكثر لزيارتك، وعندها سيكون لديك القدرة على إختيار الفندق أو مقر الإقامة المناسب لك.

كالجبل يقف شامخا.. كل ما تريد معرفته عن متحف المستقبل في دبي (فيديو وصور)

وتعد مدينة الأحلام دبي من أكثر المدن العربية التي تجذب السائحين حول العالم؛ لما بها من أماكن ترفيهية رائعة بجانب خدمات كبيرة قد لا تجد مثلها في أي مكان في منطقتنا العربية، ولكن ما هي أرخص فنادق بمدينة دبي وخاصة بالديرة. 

فندق هوليدي إن اكسبرس

يعد فندق هوليدي إن اكسبرس من أفضل الفنادق المناسبة لزيارة دبي إذا كنت بصحبة عائلتك، ويقع في شارع عبد الله عمران بالقرب من دبي للمعرفة، ويملك نجمتين ويقدم خدمات مميزة، رغم أسعار المنخفضة نسبيا، ويبعد عن المطار 11 كيلو مترا فقط، وموقعه داخل قرية نولدج الهادئة، وبه صالة خاصة لممارسة التمارين الرياضية، وحافلات للتنقل لأي مكان، وحافلات خاصة لنقلك إلى شاطئ جميرا الرائع، وقريب من شارع الشيخ زايد.

فندق البيت الشرقي

كما يمكنك النزول بفندق البيت الشرقي، الذي يقع في شارع الفهيدي بمنطقة البستيكية التاريخية، ويمنحك خدمات مميزة ويملك 3 نجوم، وبتصميمات مستوحاة من التاريخ العربي القديم، ويعد من أرخص فنادق دبي.

فندق إبيس وورلد تريد سنتر

أما فندق إبيس وورلد تريد سنتر الذي يقع بشارع الشيخ زايد، ويملك نجمتين فإنه سيمنحك أسعارا رخيصة جدا للأقامة وقريب من محطة المترو مما يمنحك حرية الحركة، وقريب جدا من التجمعات التجارية، ويعد رحلات للشاطئ ومناطق الترفيه والملاهي. 

فندق رحاب

وهناك أيضا واحد من أرخص فنادق دبي وهو فندق رحاب في الديرة وبينه وبين سوق الذهب وسوق العطور وسوق التوابل وسوق نايف عدة دقائق فقط، بالإضافة لقربه من مطار دبي، ويوفر عدة خدمات مميزة للعملاء على مدار 24 ساعة.

بسعر خيالي.. شقة فاخرة في دبي بإطلالة خلابة

فندق أفريكانا

كما أن هناك فندق أفريكانا في منطقة ديرة دبي ويتميز بالهدوء وكثرة الخدمات المتاحة ومن أرخص فنادق دبي، ويملك إطلالة رائعة على المدينة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق