You are here

×

Stallion Bespoke يكشف عن إطلالة الرجل الجذاب لكأس دبي العالمي للخيول

بوتيك Stallion Bespoke يكشف عن إطلالة الرجل الجذاب لكأس دبي العالمي للخيول

بوتيك Stallion Bespoke يكشف عن إطلالة الرجل الجذاب لكأس دبي العالمي للخيول

بوتيك Stallion Bespoke يكشف عن إطلالة الرجل الجذاب لكأس دبي العالمي للخيول

يشتهر كأس دبي العالمي بكونه السباق الأغنى في العالم بمجموع جوائز تتعدى قيمتها المئة مليون درهم إماراتي، كما يتميّز الحدث الفاخر بحضور من أرقى فئات المجتمع حيث الجميع يتمتّع بأبهى إطلالة حتى أدق التفاصيل.

في هذه المناسبة يبحث الرجال عما يبرز أناقتهم بشكل مختلف سواء عن طريق ربطة العنق ذات اللون الفريد أو الاكسسوارات الفاخرة التي تصقل الإطلالة وتجعلها أكثر فخامة وجاذبية. لذا يقدّم بوتيك Stallion Bespoke الواقع في وسط مدينة دبي مجموعة من النصائح والاقتراحات التي تحمل معها أفكار جديدة لإطلالة الرجل خلال كأس دبي العالمي للخيول.

  • لطالما طغى اللون الأزرق على عالم أزياء الرجال ولكنّ دائماً ما يفضّل إضافة تفاصيل بألوان مختلفة تتمازج مع هذا اللون مثل الأخضر العشبي أو الزيتي مثلاً أو العنابي أو النحاسي خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بربطات العنق أو البابيون في حال الرغبة بالتغيير.
  • لا يمكن الاختلاف حول أهمية الجاكيت على الرجل، فهو وبأنواعه يضيف جاذبية مختلفة ومميّز فمثلاً يضيف البليزر لمسة شبابية وحيوية بينما يمنح المعطف الطويل أناقة كلاسيكية فريدة، أما الجاكيت فهو يعتبر اختياراً آمناً في حال كان القياس مثالياً مع الجسم.
  • إضافة إلى الجاكيت بأنواعه، يمكن تزيينه بمنديل مربّع في الجيب لكسر الروتين خصوصاً إذا كان لون المنديل ظاهراً بشكل فخم وجذاب. يمكن اعتبار المنديل المربّع بمثابة سلاح سرّي قد لا يفكّر الجميع باستخدامه لذا فهو فرصة للخروج بشكل مميّز وإبراز أناقة الرجل الذي يهتم بأدق التفاصيل.
  • تعتبر البدل ذات النقوش بمثابة سيف ذو حدّين فإذا اختيرت تفاصيلها بعناية فسوف تمنح الرجل الإطلالة المثالية التي يبحث عنها، حيث يمكن تحقيق ذلك بكل بسيط وهو الموازنة. إن النقوش الكثيرة على البدلة يمكن تعديلها بقميص أبيض بسيط. لن يسلب القميص أي تفاصيل تجمّل الإطلالة بكونه أبيض بسيط بل سيخفّف من حدّة النقوش والتفاصيل والألوان التي تزيّن الجاكيت على سبيل المثال، والنتيجة إطلالة متناسقة ومثالية.

يذكر أن بوتيك Stallion Bespoke فرعين في الإمارات العربية المتحدة، واحد في وسط مدينة دبي والآخر في منطقة بر دبي الحيوية حيث تم تأسيسه على يد الأخوين مايور و جاي ساجناني حيث يهدف البوتيك إلى تزويد الرجال بكل ما يحتاجونه لتحقيق الإطلالة المثالية لمختلف المناسبات.

التعليقات

أضف تعليق