You are here

×

«ميزون ماتيس» المطعم الذي لن تقصده اذا زرت دبي

الرجل-دبي:

كثيرة هي المطاعم في دبي لكنك اذا رغبت ان تبتعد عن التقليديدية في ماكلك ومشربك خطط اولا لوجباتك الثلاث اين ستتناولها ؟ فقد تزور دبي عشر مرات ولا تحظى بزيارةبعض مطاعمها التي تعد تجربة تذوق فريدة 

من هذه المطاعم مطعم «ميزون ماتيس» Maison Mathis الذي بقائمة طعامه المستلهمة من أشهى الأطعمة الأوروبية التقليدية والتي يتمُّ تحضيرها من مكونات طازجة وتقدم في أجواء عصرية، وتتوفر هذه الأجواء حالياً في دبي إذ أعلن المطعم عن افتتاح الفرع الأول له في منطقة الشرق الأوسط واختار دبي كبوابة عبور إلى المنطقة.

بالصور : مطعم راقي في دبي يعيد زبائنه الى حقبة العشرينيات .

 

ويستقبل «ميزون ماتيس»Maison Mathis ضيوفه في «المرابع العربية» في دبي منذ الصباح الباكر في جلسة عصرية تعُّمها الإنارة الطبيعية لتناول قهوتهم المميزة مع تشكيلة من الفطائر الشهية إلى جانب الخبز الطازج المحضَّر في فرن المطعم الداخلي. وأما خيارات الغداء والعشاء فتشمل السلطات الطازجة والحساء والشطائر إلى جانب الأطباق الكلاسيكية مثل فطائر «كيش لورين» ولحم الضأن المُشوَّح أو برجر البقر على فطائر «بريوش» الطازجة.

ورغم أصوله البلجيكية غير أن مطعم «ميزون ماتيس» Maison Mathis لاءَم أطباقه مع ما يطلبه الذواقة حول العالم، لذا سيختار ضيوف المطعم في «المرابع العربية» من قائمة طعام متنوعة تلائم الأذواق المختلفة.

وقبل الافتتاح خضع طاقم المطعم لتدريب مكثف على يد كبارِ طهاةٍ بلجيكيين إلى جانب خبازين وخبراء تحميص القهوة وإعداد الكوكتيل لنقل التجربة البلجيكية والأوروبية الأصيلة بحذافيرها للذواقة بدبي.

وحتماً سيكون الخبز الطازج أول ما يدغدغ حواسَّ ضيوف مطعم «ميزون ماتيس» Maison Mathis في «المرابع العربية»، حيث تنبعث الرائحة الزكية من الفرن الملحَق بالمطعم.

مطعم «كارجو» يوفر لضيوفه أشهى الأطباق الآسيوية في أجواء «مرسى دبي» الساحرة

 

ويستقبل المطعم ضيوفه بدءاً من الساعة السابعة صباحاً من الراغبين بتناول فطورهم في أجواء عفوية تماثل أجواء بيوتهم، وتشمل الخيارات التوست الفرنسي «بان بردو» والفطائر والوافل البلجيكي.

 ويمكن لضيوف مطعم «ميزون ماتيس» Maison Mathis في «المرابع العربية» اختيار الاسترخاء بمنطقة اللاونج، وهي غرفة طَلِقَة الهواء مع مطبخ مفتوح، أو الاسترخاء في التراس المُطلّ على الحفرة التاسعة من ملعب الجولف المجاور، وللصّغار نصيبهم في منطقة الألعاب المظللة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق