You are here

×

أفضل فنادق شرم الشيخ لعام 2020 .. استمتع بسياحة غير تقليدية

أفضل فنادق شرم الشيخ لعام 2020

أفضل فنادق شرم الشيخ لعام 2020

ضما هي أفضل الفنادق الفاخرة في شرم الشيخ ؟

ما هي أفضل الفنادق الفاخرة في شرم الشيخ ؟

أفضل الفنادق الرخيصة في شرم الشيخ

أفضل الفنادق الرخيصة في شرم الشيخ

أفضل الفنادق القريبة من ضنعمة

أفضل الفنادق القريبة من نعمة

ما هي الفنادق الجيدة للعائلات في شرم الشيخ ؟

ما هي الفنادق الجيدة للعائلات في شرم الشيخ ؟

أفضل فنادق شرم الشيخ لعام 2020
ضما هي أفضل الفنادق الفاخرة في شرم الشيخ ؟
أفضل الفنادق الرخيصة في شرم الشيخ
أفضل الفنادق القريبة من ضنعمة
ما هي الفنادق الجيدة للعائلات في شرم الشيخ ؟

تعد مدينة شرم الشيخ المصرية من أكثر الأماكن السياحية الشهيرة في مصر والمنطقة العربية، فهي لا تعد مدينة سياحية فقط بل هي منتجع سياحي قائم بحد ذاته، وبها الكثير من الأنشطة والرحلات التي يمكنها أن تكسر روتين ونظرة الرحلات التقليدية، فبها ستجد كما كبيرا من التنوع والتفرد في الأنشطة، فإذا كنت تسعي إلى قضاء رحلة سياحية ممتعة تظل تتذكرها طوال العام فستكون شرم الشيخ وجهتك المناسبة لذلك، وفي التقرير التالي نرصد كل ما تود معرفته عن شرم الشيخ وما هي أفضل فنادق شرم الشيخ لعام 2020.

ما هي أفضل الفنادق الفاخرة في شرم الشيخ ؟

تضم مدينة شرم الشيخ المصرية مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات الكاملة والفاخرة والتي تملك شهرة عالمية كبيرة، وستتمكن فيها من الحصول على الخدمة الفاخرة والمرفهة التي ترجوها، ومن أكثر فنادق شرم الشيخ شهرة هو فندق شتايجنبرجر ألكازار وهو فندق حصل على تقييم ممتاز من أغلب مواقع السياحة والسفر العالمية ويقع في خليج نبق، على بعد 15 دقيقة فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، وهو يملك في جعبته 5 نجوم وشاطئا خاصا ويقع على مساحة 30 ألف متر مربع.

وهناك فندق Rixos Premium Seagate، وهو فندق على الطراز العالمي يملك 5 نجوم، وحصل على تقييم ممتاز في أغلب مواقع السياحة والسفر العالمية، ويقع أيضا في خليج نبق شرم الشيخ، ويقع على شاطئ البحر مباشرة وتكثر بداخله أشجار النخيل، وبه منتزه مائي، ويطبق مفهوم ألترا شامل حيث أنه يحق لك كل الخدمات الشاملة داخل الفندق، وبه 8 مسابح، وحصل على تقييمات رائعة من الزوار، من حيث الخدمة ومستوى الطعام، والنظافة. 

كما أن هناك أيضا فندق Le Royal Holiday Resort (Aquapark)، هو أيضا من فنادق الخمس نجوم ويحصل على تقييم ممتاز في أغلب مواقع السياحة والسفر والحجز، ومكانه في خليج نعمة الشهير بالمقاهي والكافيهات ومراكز التسوق والمطاعم، وبه خدمة واي فاي مجانية، ويشتهر بالخدمة والنظافة العالية، وحصل على تقيمات رائعة من الزوار من جميع أنحاء العالم. 

وهناك منتجع فور سيزون شرم الشيخ، وهو من المنتجعات الفاخرة في المدينة الرائعة ويقع بجوار تلال البحر الأحمر، وبه 3 صالات سبا و5 مطاعم، و4 حمامات سباحة، ويوفر خدمات أنشطة الغطس والغوص في المنتجع، وحصل على تقييم ممتاز من أغلب مواقع السياحة والسفر والحجز العالمية.

أفضل الفنادق الرخيصة في شرم الشيخ

وهناك أيضا عدد من الفنادق الرخيصة في مدينة شرم الشيخ، لكن عليك أن تعرف أن شرم الشيخ مدينة سياحية من الطراز الأول ولذلك ستجد الفنادق فيها حتى الرخيصة منها تقدم خدمة جيدة جدا، ومنها أرخص فنادق شرم الشيخ فندق Delta Sharm Alhamza، ويقع على بعد 5 كيلو متر فقط من خليج نعمة الشهير، وبه حديقة ومسبح في الهواء الطلق، ومواقف نجانية للسيارات، ومطعم. 

وهناك فندق Deluxe Apartment Delta Sharm، ويحصل على تقييمات ممتازة بالنسبة لنفس فئاته من الفنادق الأخرى، حيث يوفر إطلالات للغرف على حمام السباحة، ويضم مطعما وبارا وحديقة ومسبحا في الهواء وتراسا، وحصل على تقييمات جيدة من الزوار. 

وهناك فندق ريف شرم رويزورت ويقع في منطقة أم السيد، في وسط مدينة شرم الشيخ، ويملك شاطئا خاصا وحمامي ساحة، وتراسا للتشمس، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن خليج نعمة، وقريب من الميركاتو مول الشهير للتسوق، وحصل على تقييم جيد جدا من الزوار. 

وهناك فندق Sinai Old Spices B&B، وهو فندق بسيط إلى حد ما ولكن يحصل على تقييمات ممتازة جدا، حيث يقع في سفح جبل صخري قريب من قارية  Roissat البدوية، ويوفر مكانا لعطلات المسافرين، ويمكنك أن تحصل فيه على غرف مكيفة مع شرفة خاصة. 

أيضا هناك فندق ريحانا شرم الشيخ، ويقع في خليج نبق على بعد 15 كيلو مترا من مركز مدينة شرم الشيخ، ويشتهر بحدائق النخيل في داخله، كما يوفر غرفا واسعة مع شرفات وأحواض استحمام ساخنة، ويملك شاطئا خاصا ومسبحا خارجيا وسبا خاصا.

أفضل الفنادق القريبة من نعمة

يعد خليج نعمة من أشهر بقع مدينة شرم الشيخ المصرية، وتتميز بأنها ممشى سياحي به العديد من المطاعم والكافيهات وأماكن التسوق الرائعة، وهناك مجموعة من الفنادق المميزة بالقرب من خليج نعمة ومنها، فندق نوفوتيل شرم الشيخ، والذي يملك شاطئا خاصا، و5 مسابح، وغرفة مميزة مكيفة وبها تليفزيون مع قنوات فضائية، وحصل على تقييم جيد جدا من مواقع السياحة والسفر. 

وهناك فندق Grand Halomy، والذي يقع على بعد 3 كيلو مترات من خليج نعمة، وبه أماكن إقامة مميزة، ومطعم، ومسبح في الهواء الطلق وبار، بالإضافة لمواقف مجانية للسيارات، ولكنه فندق 3 نجوم فقط. 

وهناك فندق Pacha Hotel Sharm، وهو يقع داخل خليج نعمة، وبه صالة رياضية مشتركة وبار خاص، ومسبح خارجي ومطعم، ومنطقة شاطئية خاصة، وخدمات واي فاي مجانية.

كما أن هناك واحدا من الفنادق الفاخرة الذي يملك في جعبته 5 نجوم، وهو فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ، والذي يملك تقييما جيدا جدا من أغلب مواقع السياحة والسفر والحجز العالمية، وبداخله حدائق بمناظر خلابة، ويقع داخل خليج نعمة، وبه مسابح من نوع البحيرات الشاطئية، وبه 3 شواطئ خاصة، وسبا، ومجموعة من المتاجر و5 مطاعم. 

أيضا يوجد فندق وسبا ستلا دي ماري بيتش الذي يملك 5 نجوم، وهو من المنتجعات الفاخرة في منطقة خليج نعمة، ويتميز بمناظره الخلابة، ويقع على شاطئ خاص، ويوفر خدمات تدريب الغوص بتقنيات عالية، وسبا بمساحة 600 متر مربع، وبه 3 مطاعم على الطراز العالمي.

ما هي الفنادق الجيدة للعائلات في شرم الشيخ ؟

وتضم شرم الشيخ مجموعة من الفنادق المميزة المناسبة للعائلات ومنها فندق منتجع صن رايز أرابين بيتش، وهو يقع في منطقة خليج القروش الشهيرة، وبه مجموعة من الحدائق ويقدم خدمات متنوعة واماكن للعب الأطفال وسيا، وبه 6 مطاعم بقائمة مؤكولات مختلفة.

وهناك فندق فندق تروبيتل نعمة باي، وهو يقع في قلب منطقة خليج نعمة، وبه منتزهات مائية بها 3 منزلقات مائية، وشاطئ خاص وسبا، ومركز للياقة البدنية، و4 مسابح.

كما يوجد منتجع هيلتون شاكس باي، وهو منتجع فاخر على بعد 5 كيلو مترات فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، وبه الكثير من أشجار النخيل المنظمة بشكل رائع، وله شاطئ خاص وبه مجموعة من خدمات الترفيه المميزة للعائلات، ومجموعة من الفعاليات الترفيهية والرياضات المائية.

أيضا من الفنادق المناسبة للعائلات، منتجع حدائق السلطان وهو 5 نجوم، وله شاطئ رملي خاص به تراسات فوق الماء، ويقع في منطقة خليج القروش، وبه 5 حمامات سباحة، ويمنحك إطلالة رائعة على جزيرة تيران الخلابة والرائعة. 

كما يمكنك أن تقضي مع عائلتلك رحلة لا تنسى في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر، في منطقة خليج نبق الساحرة، وله شاطئ خاص للضيوف، ومركز للغوض ويملك في جعبته 5 نجوم، وتقييم جيد جدا من أغلب مواقع السياحة والسفر والحجز العالمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق