You are here

×

الليموناضة السوداء.. نظام غذائي صحي للتخلص من الكرش

الليموناضة السوداء.. نظام غذائي صحي للتخلص من الكرش

يسعى الكثير منا لخسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة التي تسبب له العديد من السموم داخل الجسم

ويصبح جسده عرضة للأمراض المزمنة، ولهذا يحتاج الجسم إلى التخلص من السموم بين الحين والآخر

هناك العديد من الانظمة الغذائية القادرة على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بسرعة فائقة

يسعى الكثير منا لخسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة التي تسبب له العديد من السموم داخل الجسم، ويصبح جسده عرضة للأمراض المزمنة، ولهذا يحتاج الجسم إلى التخلص من السموم بين الحين والآخر، وذلك عن طريق اتباع نظام غذائي  صحي قادر على التخلص من الدهون في بسرعة كبيرة.

إزالة الكرش بالأعشاب.. طريقة فعالة للتخلص من الدهون

هناك العديد من الانظمة الغذائية القادرة على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بسرعة فائقة، ولعل أفضلها تلك التي تعتمد على بعض المكونات التي يحتوي عليها عدد من الوصفات الطبيعية وذلك لقدرتها الكبيرة على التخلص من الدهون بطريقة صحية مثالية. 

طرق التخلص من الكرش

ومن الوصفات الغذائية التي تساعد على للتخلص من الكرش "الليموناضة السوداء"، والتي تتكون من الليمون وبودرة الفحم الاسود النباتي وملح همالايا.

أما طريقة تحضير "الليموناضة السوداء" فإنها سهلة للغاية، فكل ما عليك فعله إحضار  كوبين من عصير الليمون، مع ربع كوب من شراب القيقب، ثمةتضيف عليهم ملعقة وسط من بودرة الفحم الأسود الطبيعي ورشة من ملح همالايا وكوبين من الماء النقي.

نظام غذائي لحرق الدهون

ثم تقوم بعد ذلك بخلط هذه المكونات مع يعضها جيداً حتى تصبح مزيج متجانس تماما، خال من تكتلات، بعدها تقوم بحفظ العصير الناتج عن هذه الخلطة في عبوة محكمة الإغلاق ويترك في البراد.

أفضل 3 تمارين لإزالة الكرش بطرق سهلة

وينصح خبراء التغذية بتناول هذا المشروب على الريق قبل تناول وجبة الإفطار، وستلاحظ نتيجة هائلة في حرق الدهون والتخلص من الكرش في وقت قياسي، بينما حذروا من استهلاكه في حالة المعاناة من حرقة المعدة أو القرحة او اضطرابات المجاري الصفراوية أو الكلوية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق