You are here

×

هواوي تعلن موعد تشغيل نظامها الجديد "HarmonyOS" (فيديو)

قريبا.. هواوي تعلن موعد تشغيل نظامها الجديد "HarmonyOS" (فيديو)

عملاق التكنولوجيا الصيني شركة هواوي تعرضت لضغوط وحرب شرسة من جانب الولايات المتحدة الأميركية، وفرض قيود عليها

وهددت بالحرمان من إستخدام نظام التشغيل التابع لشركة جوجل "أندرويد"، فلم تقف مكتوفة الأيدى أمام تلك التهديدات. احدث هواتف هواوي 2019

هواوي أعلنت أخيرا عن موعد تشغيل نظام التشغيل الخاص بها التي عكفت على تطويره على مدار عامين ويحمل إسم "HarmonyOS"

ولكن إذا لزم الأمر فنحن نضمن التحول بكل سهولة لنظامنا الجديد "HarmonyOS".

عملاق التكنولوجيا الصيني شركة هواوي تعرضت لضغوط وحرب شرسة من جانب الولايات المتحدة الأمريكية، وفرض قيود عليها، وهددت بالحرمان من استخدام نظام التشغيل التابع لشركة جوجل "أندرويد"، فلم تقف مكتوفة الأيدى أمام تلك التهديدات. 

فيديو| قصة نجاح شركة هواوي من العدم إلى العالمية 

أحدث هواتف هواوي 2019

هواوي أعلنت أخيرا عن  نظام التشغيل الخاص بها الذي عكفت على تطويره على مدار عامين ويحمل اسم "HarmonyOS"، الذي يمكن أن يكون بديلا لنظام أندرويد في أي وقت تحتاج الشركة أو تختار فعل ذلك. 

وتبقى هواوي على نظام أندوريد كمشغل لهواتفها الذكية، ولكنها طورت نظام التشغيل الجديد ليكون خطة بديلة لها في حال منعت من العمل بنظام تشغيل أندرويد. 

ومن المقرر أن يبدأ استخدام نظام "HarmonyOS"، للمرة الأولى في هاتف Honor الجديد الذي تنتجه هواوي، على أن يعلن عن الهاتف الجديد غدا السبت، وفق ما أعلن مطورو هواوي

هواتف Honor 2019

ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لهواوي، قال إن الأولوية حتى الآن ستكون لنظام تشغيل أندرويد، ولكن إذا لزم الأمر فنحن نضمن التحول بكل سهولة لنظامنا الجديد "HarmonyOS".

تنتقم من جوجل.. هواوي بصدد اتخاذ أخطر قرار يهدد سيطرة أمريكا على تكنولوجيا الهواتف

وأضاف يو، أن نظام التشغيل التابع لهواوي يمكن استخدامه في الأجهزة اللوجية والكمبيوتر والساعات الذكية، وليس الهواتف الذكية فقط، لافتا إلى أن الشركة تسعى لأن يكون نظام التشغيل عالميا فلذلك سيكون مفتوحا، ومتاحا للآخرين لتشغيله على أجهزتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق