You are here

×

«P Smart» أحدث هواتف هواوي بإمكانيات مبتكرة ! (فيديو)

«P Smart» أحدث هواتف هواوي بإمكانيات مبتكرة !

«P Smart» أحدث هواتف هواوي بإمكانيات مبتكرة !

كشفت شركة هواوي الصينية المعروفة عالمياً في نهاية السنة مجموعة من الهواتف الذكية الماضية بمواصفات عالية، ومميزات مغرية للكثير من المستخدمين حول العالم، ومن هذه الهواتف هاتف P Smart الذي يتميز بعدة مواصفات فريدة منها ميزة تأثيرات البوكيه المتطورة، وتجارب تصوير محسّنة، ووظائف فوتوغرافية فريدة، مثل تحسين صفاء الوجوه، والتقاط الصورة بالإيماء.

 وقد زود هاتف P Smart بأربع وظائف استشعار ذكية وهي التعرّف إلى الوجوه، والتعرّف إلى جنس الأشخاص الظاهرين في الصور، و10 مستويات لتحسين مظهر البشرة، والالتقاط التلقائي للصور. كما يلبي الهاتف كافة احتياجات التقاط الصور على اختلافها عبر الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية، مع خاصية الصور المزدوجة بـ 16 مستوى من تمويه الخلفية، إضافة إلى عمق التأثيرات ووضوح التركيز المنسجمين مع تمويه الخلفية بالنسبة النموذجية.

وبفضل الحساسية العالية لمستشعرات الكاميرا واستكشاف العناصر النقطية عالية الكثافة في مراحل التصوير، تمتاز الكاميرا بالسرعة والدقة العالية في التصوير خلال الوقت الحقيقي، وذلك إلى جانب المجموعات الخمس من العدسات فائقة الدقة التي ترتقي بالتصوير الليلي إلى مستويات جديدة، ومن أجل تقديم أداة السيلفي الأمثل، تم تزويد هاتف P Smart بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل تميّز الوجوه البشرية بمزيد من الدقة مع القدرة على تحديد الجنس.

وتضاف إلى ذلك خوارزمية هواوي لتمييز الألوان والمواءمة بينها تلقائياً، والتي تضفي مزيداً من الجمال على البشرة في ظروف مختلفة، علاوة على ميزة التقاط صور السيلفي بإيماءة من راحة اليد. كما يمتاز هاتف P Smart بشاشة فائقة الدقة مقاس 5.65 بوصة وأبعاد 18:9، وتغطي 76 في المئة من إجمالي جسم الهاتف لتتيح رؤية أوسع من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك يأتي P Smart مزودا بميزة تقسيم الشاشة بلمسة واحدة، والتي تدعم إمكانية تشغيل تطبيقين مختلفين في نفس الوقت، والتي تثري إمكانات التشغيل أثناء التنقل.

كما يتسم الهاتف بهيكل معدني رقيق وسطح خلفي انسيابي، مع ثلاثة هوائيات مخفية بإتقان في الجزءين العلوي والسفلي بهدف تجنب تأثير التصميم الثلاثي الأجزاء على جماليات الهيكل الخارجي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق