You are here

×

بنتلي تكشف عن سيارتها الرياضية الفاخرة فلاينج سبير 2020.. جرأة وجودة

بنتلي تكشف عن تفاصيل السيارة الرياضية الفاخرة فلاينج سبير 2020

يعتمد التصميم الخارجي الجريء لسيارة فلاينج سبير على رؤية جديدة

قاعدة العجلات أطول والأسطح منحونة وتتزين بخطوط عضلية جميلة أكثر وضوحاً

تفتخر بنتلي بتقديم أفخر المقصورات الداخلية الحديثة في سيارتها الجديدة فلاينج سبير

تحتوي وحدة التحكم المركزية الأنيقة العائمة على شاشة لمس عالية الدقة

مقاعد جلدية مريحة وتطريزات بتقنية "3D" مع لمسات خشبية على لوحة القيادة والأبواب

تتميز المقاعد الجلدية بمساحات أكبر للقدمين مع نظام للتدفئة والتهوية والتدليك والمساند القابلة للتعديل

أعلنت شركة بنتلي موتورز عن تفاصيل سيارتها الرياضية الفاخرة الجديدة فلاينج سبير التي تقدم مزيجاً فريداً بين سيارات الليموزين الفاخرة وسيارات السيدان الرياضية القوية، وتؤكد على التواجد الجريء على الطريق والجودة والتصميم الداخلي الرائدين عالمياً، بالإضافة إلى أحدث التقنيات التي تركز على العملاء.

وتم تصميم السيارة الجديدة يدوياً في مركز شركة بنتلي في كرو بإنجلترا، وحصلت على أحدث أنواع التكنولوجيا والابتكار لتكون واحدة من أرقى سيارات السيدان الرياضية الفخمة.

تصميم خارجي جديد كلياً

يعتمد التصميم الخارجي الجريء لسيارة فلاينج سبير على رؤية جديدة حيث نلاحظ أن قاعدة العجلات أطول بحولي 130 ملم مقارنة بطراز الجيل الثاني الذي تم إطلاقه في عام 2013، وأصبحت الأسطح منحونة وتتزين بخطوط عضلية جميلة أكثر وضوحاً بفضل استخدام مادة الألمنيوم إلى جانب الفولاذ مما يوفر صلابة أكبر لجسم السيارة.

تتكون المصابيح الأمامية من مصفوفة "LED" مع تفاصيل خاصة من الكريستال التي تعطيها تأثيرا فريدا من نوعه، وتستخدم المصابيح الالتفافية الرمز "B" الخاص بالشركة والذي نراه أيضاً على الواجهة الأمامية بتصميم جديد وإضاءة إلكترونية.

بالإضافة إلى شبكة تهوية كبيرة الحجم تحمل لمسات بنتلي الكلاسيكية، كما حصلت السيارة البريطانية على عجلات من قياس 22 إنش، وسقف زجاجي بانورامي ضخم ينزلق بسلاسة نحو الجزء الخلفي من السيارة حيث توجد المصابيح المسحوبة بتصميم جديد على طرفي صادم مصقول يحتوي على مخارج العادم الجديدة التي تأتي بشكل بيضاوي.

عالم من الفخامة.. موديلات وأسعار سيارة لكزس 2019 في السعودية بالريال

المقصورة الداخلية الأنيقة المصنعة يدوياً

تفتخر بنتلي بتقديم أفخر المقصورات الداخلية الحديثة في سيارتها الجديدة فلاينج سبير التي تتميز بمقاعد جلدية مريحة وتطريزات بتقنية "3D" مع لمسات خشبية على لوحة القيادة والأبواب والكثير من الألماسات الكريستالية. تحتوي وحدة التحكم المركزية الأنيقة العائمة على شاشة لمس عالية الدقة "Bentley Rotating Display" بمقاس 12.3 بوصة، إلى جانب فتحات التهوية بتصميمها الجديد، ومكان مخصص للشحن اللاسكلي ومداخل "USB" للهواتف الذكية.

وزودت المقصورة الداخلية الرحبة بنظام صوتي من 10 سماعات بشكل قياسي، كما يتوفر للعملاء الاختيار بين نظام "Bang & Olufsen" مع 16 سماعة أو نظام "Naim" الفاخر مع 19 سماعة. وتتميز المقاعد الجلدية بمساحات أكبر للقدمين إلى جانب العديد من الخصائص بما في ذلك التدفئة والتهوية والتدليك والمساند القابلة للتعديل ومساند للرأس.

كيا سيلتوس عنوان الأناقة الرياضية 2020

مصدر القوة المذهلة والأداء الرياضي

زودت سيارة فلاينج سبير الجديدة من بنتلي بمحرك "TSI"  توربيني مزدوج الشحن والذي يضع معياراً جديداً للأداء ويوفر خفة في الحركة والديناميكية، ويتميز المحرك ذو 12 إسطوانة بتكوين "W12" الفريد الذي يفيد في توزيع الوزن وزيادة مساحة المقصورة لكونه أقصر بكثير من محركات "V12" المكافئة.

يولد المحرك الذي يتصل بناقل حركة اوتوماتيكي مزدوج من 8 سرعات قوة 626 حصاناً و900 نيوتن متر من عزم الدوران الأمر الذي يدفع السيارة من حالة السكون إلى 100 كيلومتر خلال 3.8 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى إلى 333 كيلومتراً في الساعة.

كيا سيلتوس عنوان الأناقة الرياضية 2020

التعليقات

أضف تعليق