You are here

×

BMW تنافس بأداء خارق لسيارة M8 الجديدة

BMW تنافس بأداء خارق لسيارة M8 الجديدة

يتصل المحرك الخارق بناقل حركة ستيبترونيك من ثماني سرعات

يتم حماية ركاب السيارة المكشوفة الجديدة من خلال سقف من القماش عالي الجودة مشدود فوق المقصورة

يظهر التصميم الخارجي بشبكة هوائية كبيرة مع قضبان M المزدوجة في الطرف الأمامي

تجمع المقصورة الداخلية بين قمرة القيادة الرياضية وفخامة المواد والتقنيات المتطورة

أطلقت شركة "BMW" أربعة طرازات جديدة من فئة "M8" لعام 2020 والتي تتمتع بأداء استثنائي يستمد قوته من أحدث المحركات على الإطلاق، وتضم الفئة طرازي "M8" كوبيه والقابلة للكشف، إلى جانب سيارتي"M8 Competition" كوبيه والقابلة للكشف. وتتميز هذه الفئة بالتصميم الخاص بالهيكل المعدني وأحدث التقنيات التي تم تطويرها من أجل تحسين التفاعل الدقيق مع المحرك والديناميكية الهوائية بهدف الحصول على تجربة قيادة ممتعة.

تستقطب الموديلات الجديدة الطاقة لأدائها الاستثنائي من أقوى محرك تم تطويره على الإطلاق لسيارة "BMW M GmbH"، حيث يعمل محرك V8 بسعة 4.4 ليتر التوربيني المزدوج العالي الدوران على توليد قوة 600 حصاناً و750 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1800 و 5600 دورة في الدقيقة في "BMW M8" كوبيه والمكشوفة، في حين يولد قوة 625 حصاناً ويصل الحد الأقصى من عزم الدوران إلى 5800 دورة في الدقيقة في طرازات "Competition".

يتصل المحرك الخارق بناقل حركة ستيبترونيك من ثماني سرعات مع نظام التشغيل "Drivelogic" ويتم توجيه قوة المحرك إلى الطريق عبر نظام الدفع الرباعي "M xDrive"، وتتسارع السيارة من طرازي "M8" كوبيه والقابلة للكشف من حالة السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.3 / 3.4 ثانية، وتتسارع نسخة "M8 Competition" الكوبيه خلال 3.2 ثانية والقابلة للكشف خلال 3.3 ثانية.

نظرة على ميورا P400 من تراث لامبورغيني العريق

تم تعزيز طرازات "BMW M8" الجديدة من خلال ميزات خاصة بالطراز موجهة إلى المتطلبات الوظيفية للسيارات الرياضية عالية الأداء، ليظهر التصميم الخارجي بشبكة هوائية كبيرة مع قضبان M المزدوجة في الطرف الأمامي، بالإضافة إلى أقواس العجلات الأمامية الفخمة والمرايا الخارجية التي تحسن من الديناميكية الهوائية.

ويتم حماية ركاب السيارة المكشوفة الجديدة من خلال سقف من القماش عالي الجودة مشدود فوق المقصورة، ويمكن فتحه وإغلاقه في غضون 15 ثانية حتى أثناء حركة السيارة بلمسة زر واحدة.

يرتقي الهيكل إلى مستوى توقعات عملاء السيارات الفاخرة عندما يتعلق الأمر بالراحة اليومية والمسافات الطويلة، وتجمع المقصورة الداخلية بين قمرة القيادة الرياضية وفخامة المواد والتقنيات المتطورة، وتكسو المقاعد الرياضية خيارات تجنيد جلدية خاصة بهذه الفئة، مع شاشة عرض رأسية التي تضبط أنظمة الملاحة والمساعد الذكي وأنطمة السلامة المتنوعة.

بورش 356 A سبيدستر من كلاسيكيات 1957

يتيح زر الإعداد الجديد الموجود بوحدة التحكم المركزية إمكانية الوصول المباشر إلى إعدادات المحرك والمخمدات ونظام التوجيه ونظام "M xDrive" ونظام الكبح، بحيث يمكن تخصيصها حسب التفضيلات الشخصية، إلى جانب ميزة "M Mode" الموجودة في وحدة التحكم المركزية التي تسمح للسائق بتنشيط إعدادات "ROAD" و"SPORT"، كما تأتي طرازات "Competition" مع إعداد "TRACK" الخاص بالسباقات.

وتتميز السيارات القابلة للكشف من "BMW M8" بنظام حماية من الانقلاب، يتكون من قضيبين واقيين مصنوعين من الألمنيوم عالي القوة خلف مساند الرأس، يمتد تلقائياً عندما تشير البيانات التي تم تحليلها بواسطة وحدة إلكترونيات السلامة المركزية إلى أن السيارة معرضة لخطر الانقلاب، كما تشمل المعدات القياسية أداة انحراف الرياح الموجودة في منطقة المقعد الخلفي لمنع الاضطرابات الجوية غير المرغوب فيها عند القيادة مع انخفاض السقف.

التعليقات

أضف تعليق