You are here

×

كاديلاك توسع خيارات الفئة "V" لعام 2020.. تجهيزات فاخرة وتقنيات مدروسة

كاديلاك توسع خيارات الفئة "V" لعام 2020

CT5

CT5

CT4

مجموعة أدوات فريدة ومتطورة لتحكم والأداء على عجلة قيادة "V-Mode"

يتميز الطرازان بناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات

كشفت شركة كاديلاك العريقة عن طرازين جديدين "CT4-V" و"CT5-V" لعام 2020 لأول مرة في إطار سعيها لتوسيع خيارات الفئة "V" التي تعتمد على خبرة 15 عاماً بعد أن تم تقديمها في عام 2004، وقامت الشركة بتطوير فئة  "V" بمستويات أعلى من الأداء بفضل أحدث تقنيات الشحن التوربيني لكاديلاك.

وقال براندون فيفيان، كبير المهندسين التنفيذيين في كاديلاك: "تحدد مجموعة سيارات السيدان الجديدة من الفئة (V) خطوط التطور الحديث عبر الجمع بين التجهيزات الفاخرة والتقنيات المدروسة والأداء الرياضي لعشاق المتعة"، وتتميز سيارات السيدان التي تم طرحها مؤخراً "CT4" و"CT5" بأحجام جديدة وتقنيات مبتكرة تم تصميمها على طراز ألفا الحائز على جوائز عالمية.

نظرة على ميورا P400 من تراث لامبورغيني العريق

ويتشارك الطرازان أحدث تقنيات الأداء العالي القياسية الخاصة بهذه الفئة ومنها "Magnetic Ride Control 4.0" التي تعزز الراحة على مختلف الطرقات من دون التأثير على الأداء، وأنماط القيادة التي تضم نمط "V-Mode" الجديد. ويتميز الطرازان بناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات، ومكابح بريمو الأمامية مع المساعدة الإلكترونية "eBoost".

وزودت الطرازات الجديدة بميزة كاديلاك الخاصة "Super Cruise" للمساعدة في القيادة من دون استخدام اليدين للطرق السريعة، وتتوفر على أكثر من  130.000 ميلاً من الطرق داخل الولايات المتحدة وكندا. بالإضافة إلى تفاضل خلفي للحد من الانزلاق على كاديلاك "CT4"، وتفاضل إلكتروني للحد من الانزلاق على كاديلاك "CT5".

يوفر كلا الطرازين تجربة قيادة ديناميكية وسرعة استجابة عالية وأداء رائع، وتركز على فخامة التفاصيل الدقيقة والتقنيات الذكية والمتطورة. وتشمل الميزات على:

بورش 356 A سبيدستر من كلاسيكيات 1957

  • يتميز طراز "CT4" بمحرك توربيني بسعة 2.7 ليتر ويولد قوة 320 حصاناً، في حين يعتمد طراز "CT5" على محرك "V6" توربيني مزدوج بسعة 3 ليتر ويولد قوة 355 حصاناً.
  • هيكل أداء V-Series مع نظام "RWD" القياسي و"AWD" الاختياري.
  • نظام بريمبو للكبح الأمامي.
  • توزيع مثالي للوزن 50/50 لشعور استثنائي من التوازن والتحكم.
  • زودت السيارات بإطارات أداء خاصة بالصيف وتأتي "CT4" بعجلات من مقاس 18 بوصة، وزودت "CT5" بعجلات من مقاس 19 بوصة.
  • مجموعة أدوات فريدة ومتطورة لتحكم والأداء على عجلة قيادة "V-Mode".
  • تتميز الطرازات بشبكات أمامية سوداء لامعة ومجموعة من الأضواء الأمامية LED بتصميم جديد، بالإضافة إلى أربعة مخارج للعوادم تتوزع بشكل مزدوج على طرفي الخلفية المضلعة.

 

التعليقات

أضف تعليق