You are here

×

نزالات تاريخية للمرة الأولى.. جدة تستضيف عروضا نارية للمصارعة الحرة (فيديو)

نزالات تاريخية للمرة الأولى.. جدة تستضيف عروضا نارية للمصارعة الحرة

ويعتبر عرض سوبر شو داون التاريخي في مدينة جدة السعودية، مساحة كبيرة لإقامة العديد من النزالات التاريخية الغير مسبوقة

ومن جانبها، تنتظر الجماهير السعودية، بشغف شديد المباراة المنتظر إقامتها بين النجمين الكبيرين أندرتيكر وغولدبيرغ

تحدث «موجو» نجم wwe، والذي حرص على ارتداء الزي السعودي الرسمي

قال سيث رولنز، نجم wwe: «أتيت إلى المملكة العربية السعودية في عرض سوبر شوداون جدة للدفاع عن لقبي الأغلى الذي حصلت عليه في بطولة الراسلمينيا».

تحدث النجم والمصارع التاريخي تريبيل إتش عن النزالات التي تشهدها مدينة جدة الآن، قائلًا: «قاعدة الجماهير هنا في المملكة كبيرة جد

وعن نتائج المباريات التاريخية التي تُقام في الوقت الحالي على ارضية استاد الجوهرة المشعة، فإن الأفعى راندى أورتن قد حقق انتصارًا تاريخيًا على البطل التاريخي تريبيل إتش

في ضوء ما تقدمه المملكة العربية السعودية، لشعبها من خلال هيئة الترفيه، استضافت أرضية استاد الجوهرة المشعة، فعاليات عرض المصارعة الحرة الضخم سوبر شوداون، بمدينة جدة والذى انطلق منذ قليل، بمباريات بين كبار النجوم وأبطال المصارعة الحرة، في عرض تحت اسم سوبر شوداون جدة SuperShowdown.

ويعتبر عرض سوبر شو داون التاريخي في مدينة جدة السعودية، مساحة كبيرة لإقامة العديد من النزالات التاريخية غير المسبوقة، خاصة أن القائمين على تنظيم وإدارة اتحاد المصارعة الحرة للمحترفين، يرون في المملكة مكانا خياليا يتميز بتعدد الجماهير، فيما يحرص معظم المواطنين في المملكة على مشاهدة نزالات المصارعة الحرة التي تستضيفها مدن المملكة، وخاصة ذلك العرض الذي يشهد نزالات تاريخية غير مسبوقة. 

عرض مصارعة تاريخي :

 ومن جانبها، تنتظر الجماهير السعودية، بشغف شديد المباراة المنتظر إقامتها بين النجمين الكبيرين أندرتيكر وغولدبيرغ، وذلك للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وعن تلك المباراة تحدث نجم عالم المصارعة الحرة WWE كوفي كينجستون قائلًا: «أيتها الجماهير السعودية في كل مكان، لا تزال هناك تذاكر متاحة، عليكم الحضور ومشاهدة عرض سوبر شوداون، فهذه أول مرة ستشاهدون أندرتيكر وغولدبيرغ، وقد تكون المرة الوحيدة التي سيتواجهان فيها». 

نجوم المصارعة يتحدثون من جدة: 

هذا فيما تحدث كينجستون عن دفاعه عن لقبه الذي تمكن من حصده في المصارعة ضد اللاعب دولف زيجلر، مؤكدًا أن ذلك سيتعين على الجماهير أن يروا 50 مصارعًا محترفًا يتصارعون في الحلبة بعرض «باتل رويال». 

هذا فيما تحدث «موجو» نجم wwe، والذي حرص على ارتداء الزي السعودي الرسمي، قائلًا: «أريد القول بأن الكثير من أفراد عائلتي يقيمون في المملكة، وهذا ما جعلني أسعد كثيراً بالشراكة بين الهيئة العامة للرياضة وWWE».

وقال سيث رولنز، نجم wwe: «أتيت إلى المملكة العربية السعودية في عرض سوبر شوداون جدة للدفاع عن لقبي الأغلى الذي حصلت عليه في بطولة الراسلمينيا».

نزالات تاريخية غير مسبوقة في جدة: 

مباراة أو نزال آخر تاريخي ينتظره عشاق المصارعة الحرة في السعودية، وذلك خلال المباراة التي ستجمع النجم تريبل اتش وراندي أورتن، في نزال طال انتظارة، ونزال آخر تاريخي بين سيث رولينز ورومان رينز، والذي سوف يقام تحت عنوان النزال الشرس، فيما يلتقى ايضًا الدبابة البشرية بروك ليسنر وأي جاي ستايلز في نزال بلا رحمة. 

ماذا قال تربيل إتش؟ 

تحدث النجم والمصارع التاريخي تريبيل إتش عن النزالات التي تشهدها مدينة جدة الآن، قائلًا: «قاعدة الجماهير هنا في المملكة كبيرة جداً، وهذا ما يزيد حماسنا للقدوم مرة تلو الأخرى وتقديم أفضل وأكبر العروض». 

وعن نتائج المباريات التاريخية التي تُقام في الوقت الحالي على أرضية استاد الجوهرة المشعة، فإن الأفعى راندى أورتن قد حقق انتصارًا تاريخيًا على البطل التاريخي تريبيل إتش، هذا بحسب ما أعلن عنه الحساب الرسمي لهيئة الترفيه السعودية.

وتستكمل نزالات العرض التاريخية الآخرى ونوافيكم بتفاصيلها أول بأول.

التعليقات

أضف تعليق