You are here

×

تتسبب في الموت والشلل.. أكثر 10 حركات خطورة تم إلغائها في الـ WWE ! (فيديو)

تتسبب في الموت والشلل ..أكثر 10 حركات خطورة تم إلغائها في الـ WWE ! (فيديو)

سواء كنت مع من يتفقون بأن رياضة المصارعة الحرة للمحترفين ماهي عروض ترفيهية أو كنت مع الرأي المخالف الذي يعتقد بان عروض المصارعة الحرة داخل اتحاداتها المختلفة خصوصاً الـ WWE باعتباره الأكثر شعبية حقيقة وجميع الضربات التي تحدث خلال النزالات بالفعل مؤلمة فإنه لا شك أن هناك ضربات قاضية في عالم المصارعة تتسبب بأضرار مثل الشلل أو الموت إذا تم ارتكاب هفوة بسيطة عند تنفيذها . 

فيديو| لعشاق المصارعة..أعنف لحظات الـ WWE لعام 2017

وهو الأمر الذي جعل إدارة اتحاد الـ WWE تمنع تنفيذ عدد من الضربات القاضية التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي و التي كان يستخدمها النجوم في السابق إلا أن ما تسببت به من أضرار للمصارعين دفع الاتحاد إلى إلغائها بشكل نهائي .

1- Curb Stomp

تلك الحركة كانت أهم الحركات التي يمتلكها المصارع المخضرم سيث رولينز فبواسطتها استطاع التغلب على الكثير من الخصوم ولكن تم من منعها من قبل اتحاد الـ WWE بسبب تأثيرها المباشر على الرأس والدماغ بالإضافة إلى فقرات الرقبة فهي تجعل المصارع الخصم قاب قوسين أو أدنى بالإصابة بارتجاج المخ وبلع اللسان إذا تلقاها بشكل خاطىء .

2-  The Piledriver

هذه الحركة من أخكر جركات المصارعة على الإطلاق فالكثير من متابعي الـ WWE يتذكرون كسر  رقبة المخضرم الراحل أوين هارت لعنق النجم صاعد وقتها ستون كولد وكاد بسبب تلك الإصابة التي أبعدته فترة طويلة عن المصارعه أن يفارق الحياة .

3- Canadian Destroyer

لك أن تتخيل مالذي قد يحدث لك عندما تسقط من ارتفاع عالي عن الأرض وتتحمل رأسك كل هذا الوزن بالتأكيد سوف تواجه خطر الإصابة بالارتجاج أو كسر فقرات الرقبة وصولاً إلى تضرر العامود الفقري والشلل لهذا من الطبيعي أن يمنع اتحاد الـ WWE هذه الحركة .

4- Vertebreaker

في هذه الحركة كان المصارع الخصم يسقط على رأسه ورقبته من الخلف مما قد يتسبب بالكسور وتمزقات عضلات الكتف والرقبة ويحعل امكانية حدوثها أمر وارد جداً عند ارتكاب المصارع المفذ لها أي خطأ .

5- Brainbuster

كان المصارع ديك مردوخ  هو أول من اخترع تلك الحركة الخطيرة التي تقتضي بنزول الخصم من ارتفاع عالي بكل ثقل جسده على رقبته وكتفه فقط وهو بالتأكيد أمر شديد الخطورة والعواقب على العظام والعضلات والعامود الفقري ولقد تم استبدال تلك الحركة بأخرى يتم فيها سقوط الخصم على كامل مساحة الظهر ليكون هناك تحمل أكبر للوزن .

فيديو| عندما يبكي وحوش الـWWE

6- Randy Orton’s Punt

تلقي ضربة بالقدم أو ركلة على رأسك فقط خصوصاً عندما تكون تلك الضربة من قِبل نجم ضخم من نجوم المصارعة أمر مؤلم وكارثي بالطبع فعظام فكيك ورأسك بالإضافة إلى فقرات رقتبك وابتلاعك للسانك كل تلك الأمور تظل خيارات قائمة الحدوث .

7-  Shooting Star Press

في هذه الحركة القاضية سلامة المصارع المنفذ لها هي ما جلعت إداراة الـ WWE فكما سوف تشاهد في الفيديو التالي مكان السقوط بالنسبة لمنفذ الحركة مجهول وهو الأمر الذي يجعله يهبط بطريقة خاطئة أو سطح خاطئ وبطريقة خاطئة وهو بالتأكيد ما يجعل المصارع يتعرض لخطورة كبيرة جداً مثلما ما عانى بروك لسنر بعد تنفيذه لتلك الحركة وذهب إلى لتلقي العلاج بعد تنفيذها .

فريق نيوداي يحقق إنجاز تاريخي داخل الـ WWE بعد انتهاء باتل جراوند

8- The Pedigree

هذه الحركة مسجلة بإسم الأسطورة تريبل إتش الذي لطالما استخدمها باحترافية كبيرة لإخضاع الخصوم حتى منعها نهائياً بعد اعتزاله فهي تدمر الوجه والرأس بالإضافة إلى الرقبة بكل تأكيد بسسب أن تلك المناطق هي من تتجمل كامل وزن المصارع عن السقوط من الأعلى .

9-  Burning Hammer

تلك الحركة استخدمت بكثرة في المصارعة الحرة اليابانية التي تتميز قوانينها بالقسوة وعدم وجود قوانين صارمة كما هو الحال في الـ WWE وبالتأكيد السقوط على الرقبة والرأس أمر يحتوي على الكثير من الخطورة خصوصاً عندما تتحمل تلك المناطق الكتلة العضلية الكبيرة للمصارعين .

10-  Chair Shots To The Head

استخدام المقاعد في اتحاد الـ WWE كان امر شائع وبكثرة خلال العقد الماضي فلقد كان نجوم اللعبة يوجهون الضربات على منطقة الرأس بواسطة المقاعد المعدنية وهو أمر بالتأكيد لم يكن ليستمر خصوصاً بعد مراعاة الاتحاد اتخاذ المزيد من تدابير السلامة لذلك تم منع استخدام المقاعد في ضرب الرأس مع إتاحتها لباقي أجزاء الجسم .

التعليقات

أضف تعليق