You are here

×

تجمع بين الأناقة والشكل الرياضي.. رينو تكسر القواعد بطراز أركانا 2020

رينو تكسر القواعد بطراز أركانا 2020

رينو تكسر القواعد بطراز أركانا 2020

رينو تكسر القواعد بطراز أركانا 2020

رينو تكسر القواعد بطراز أركانا 2020

رينو تكسر القواعد بطراز أركانا 2020

تؤكد مجموعة رينو رغبتها في كسر القواعد لتصبح أول صانع للسيارات يقدم سيارة كوبيه SUV عبر الكشف عن أركانا 2020 من طراز C الجديد كلياً بتصميمها المبتكر والمميز، تم تصنيع السيارة في موسكو وبيعت أولى النسخ منها في السوق الروسية، مما سيساهم في التوسع العالمي للمجموعة كجزء من خطتها الاستراتيجية "Drive the Future".

تجمع أركانا الجديدة أناقة سيارة الصالون وقوة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم خارجي جميل جداً وأنيق يرسمه خط السقف المنحدر وخط الخصر المرتفع والمزين بلمسات الكروم حول الشبكة الأمامية السوداء والسقف البانورامي. وتسلط المصابيح الأمامية "LED" الضوء على المظهر الأنيق وتأتي على شكل حرف "C"، وتتصل المصابيح الخلفية بشريط واحد مع مصد منخفض رياضي وإطارات من مقاس 17 بوصة.

وتركز رينو في الداخل على المساحة والجودة والراحة، لذلك نجد أن المقصورة الداخلية مزودة بالوسائط المتعددة الجديدة وإعدادات "MULTI-SENSE" التي تمنح السائقين إمكانية الاختيار من بين ثلاثة أوضاع للقيادة (Eco، Sport ، My sense) و8 ألوان للإضاءة المحيطية، وتعمل وحدة التحكم المركزية عبر شاشة لمس مقاس 8 إنش مع نظام "EASY LINK" الذي يدعم أندرويد أوتو وأبل كار وياندكس أوتو.

 

نظرة على ميورا P400 من تراث لامبورغيني العريق

وقام المهندسون بالعمل على التقليل من الاهتزازات وتحسين عزل مقصورة الركاب المزودة بنظام صوت "Bose" الرائع، ويمكن زيادة مساحة الأمتعة عند طي المقاعد الخلفية بسهولة من 508 ليتر إلى 1333 لتراً. ولقد تم تجهيز أركانا الجديدة بمعدات مثالية للقيادة الشتوية والتي تضم تسخين عجلة القيادة والمقاعد الأمامية، كما زودت بنظام إضاءة مزدوج.

وتأتي متانة رينو على الطرقات كثمرة جهود التعاون مع نيسان وميتسوبيشي ودايملر، وتأتي السيارة بمحرك بنزين "TCe" التوربيني الذي يولد قوة 150 حصاناً و250 نيوتن متر من عزم الدوران، ويجمع بين الأداء العالي ومتعة المغامرة، ويتصل بناقل حركة " X-Tronic" لتوفير مرونة وسرعة استجابة في السرعات العالية، ويضمن نظام التحكم الدائم الثبات للسيارة مهما كانت الظروف.

بورش 356 A سبيدستر من كلاسيكيات 1957

تم اختبار رينو أركانا من خلال مجموعة من اختبارات الصلابة والمتانة التي تضمن تجارب 300.000 كيلومتراً في ظروف القيادة المتطرفة مما يضمن الحصول على تجربة قيادة آمنة والراحة المثلى في المدينة أو على الطرق الوعرة في جميع الظروف الجوية. وسيتم طرح رينو أركانا كوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة في صيف عام 2019، وستأتي بسبعة ألوان براقة للهيكل الخارجي و3 مستويات من التشطيب.

التعليقات

أضف تعليق