You are here

×

EZ-Ultimo.. رؤية جديدة من رينو لسيارات المستقبل (فيديو)

بمناسبة الذكرى الـ120 لتأسيسها على يد الأخوة لويس ومارسل وفرناند رينو عام 1898،

أزاحت شركة "رينو" الفرنسية الستار عن أحدث سياراتها التي أطلقت عليها إي زد ألتيمو EZ-Ultimo الكهربائية بالكامل

وتمثل EZ-Ultimo والتي ستكون سيارة ذاتية القيادة بالكامل، رؤية رينو المرتبطة بسيارات المستقبل والتي لا تبدو كأي مركبة أخرى صنعتها الشركة الفرنسية من قبل،

حيث تبدو السيارة الجديدة كفندق أو منتجع أو شركة طيران لتقدم لمستخدميها ركوبًا راقيًا ورفاهية وراحة لا تقارن.

بمناسبة الذكرى الـ120 لتأسيسها على يد الأخوة لويس ومارسل وفرناند رينو عام 1898، أزاحت شركة "رينو" الفرنسية الستار عن أحدث سياراتها التي أطلقت عليها إي زد ألتيمو EZ-Ultimo الكهربائية بالكامل.

"Audi Q8" الجديدة.. سيارة رياضية بملامح هجومية

وتمثل EZ-Ultimo والتي ستكون ذاتية القيادة بالكامل، رؤية رينو المرتبطة بسيارات المستقبل والتي لا تبدو كأي مركبة أخرى صنعتها الشركة الفرنسية من قبل، حيث تبدو السيارة الجديدة كفندق أو منتجع أو شركة طيران لتقدم لمستخدميها ركوبًا راقيًا ورفاهية وراحة لا تقارن.

ويعتمد مفهوم المركبة الآلية هذه على المرونة، حيث يمكن استخدامها عند الطلب، لرحلة واحدة، لمدة ساعة أو ليوم واحد، وبالتالي فهي مناسبة لرحلة خاصة في المدينة أو تجربة سياحية متميزة أو خدمة رحلة عمل، حيث تهدف رينو من هذه السيارة لتحويل وقت السفر إلى تجربة تعليمية لركاب EZ-Ultimo في المستقبل.

وأولت رينو  عوامل الأمان والرفاهية من الداخل أهمية كبيرة فقد استوحت من الهندسة المعمارية المعاصرة والطراز الفرنسي توفير الكثير من الرفاهية في الداخل مع مساحة ركاب مصممة مريحة تضم صالة شخصية مزودة بجميع وسائل الراحة والميزات اللازمة للاسترخاء أو التركيز.

شاهد.. ديفو أسطورة بوغاتي الخارقة وأغلى سياراتها

فيما يتم الوصول إلى المقصورة عن طريق باب فتح أوتوماتيكي واسع ، ويتم الترحيب بالركاب من خلال مقعد دوار على شريحة، كما تمنح السيارة للركاب خيار مزيد من الخصوصية عبر جوانب زجاجية في الجزء العلوي من السيارة، إضافة لذلك تستطيع EZ-Ultimo التكيف مع البيئة الحضرية ، وعلى الطريق السريع أو إلى خدمة النقل المكوكية على الطرق المخصصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق