You are here

×

شاهد.. ديفو أسطورة بوغاتي الخارقة وأغلى سياراتها

استعرضت شركة بوغاتي الفرنسية للسيارات المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية أسطورتها الجديدة الخارقة بوغاتي ديفو Bugatti Divo

والتي تعتزم إنتاج 40 وحدة منها فقط ومن المنتظر طرحها للبيع في الأسواق بحلول عام 2021.

وجاء تصميم Bugatti Divo بشكل أكثر أناقة مع بعض التغييرات الخارجية كالشبك الأمامي الذي يأتي بحجم أكبر محتويا على تصميم حدوة الحصان الخاص بـسيارات بوغاتي الخارقة

كما زودت Bugatti Divo بـغطاء أمامي يحتوي على خطوط حادة ولمسات مميزة ، إضافة إلى مصابيح أمامية تتناسب مع سيارة اختبارية قادمة للمستقبل.

استعرضت شركة بوغاتي الفرنسية للسيارات المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية أسطورتها الجديدة الخارقة بوغاتي ديفو – Bugatti Divo والتي تعتزم إنتاج 40 وحدة منها فقط ومن المنتظر طرحها للبيع في الأسواق بحلول عام 2021.

وجاء تصميم Bugatti Divo  بشكل أكثر أناقة مع بعض التغييرات الخارجية كالشبك الأمامي الذي يأتي بحجم أكبر محتويا على تصميم حدوة الحصان الخاص بـسيارات بوغاتي الخارقة  كما زودت  السيارة بـغطاء أمامي يحتوي على خطوط حادة ولمسات مميزة ، إضافة إلى مصابيح أمامية تتناسب مع سيارة اختبارية قادمة للمستقبل.

مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا تورينج سبورت

أما من الخلف فزودت Bugatti Divo بجناح خلفي ضخم ومصابيح بتصميم مميز وأسفل منها 4 مخارج عادم في الوسط مربعة التصميم يحيط بها مشتت هواء شرس التصميم .

وشمل تميز وانفراد ديفو مقصورتها الداخلية التي تأتي بلونين مع جلد ألكانتارا الرمادي مع زخرفات زرقاء، كما يوجد عدة لمسات حصرية من ألياف الكربون والمعدن رمادي اللون، إضافة إلى ذلك تمت زياد حجم مساند اﻷذرع وداعمات الساق، مع زيادة حجم عصا التبديل في عجلة القيادة.

ميكانيكياً، تستفيد ديفو 2019 من المحرك نفسه الموجود في سيارة شيرون، وهو W16 رباعي التيربو  بسعة 8 لتر قوته 1500 حصان،  وتصل السرعة القصوى لـ"ديفو" إلى حوالي 380 كيلومترا في الساعة كما تم تعديل أنظمة التعليق فيها .

مواصفات وسعر سيارة جي إم سي سييرا 2019

وعلى رغم أنها ليست بنفس سرعة النسخة "شيرون" الشهيرة، إلا أن "ديفو" حصلت على تفاصيل هجومية أكثر توفر قدر هائل من الديناميكية الهوائية  لاسيما بعد خف وزنها بحوالي 35 كيلوجراما من "شيرون"،

وتعد سيارة Divo الجديدة التي حصلت على اسمها تيمناً باسم السائق الفرنسي ألبيرت ديفو، أغلى  سيارات  Bugatti حيث يقدر بحوالي 5.7 مليون دولار .

التعليقات

أضف تعليق