You are here

×

مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا تورينج سبورت

أزاحت شركة تويوتا Toyota اليابانية الستار عن الجيل الجديد من فئة تورينج سبورت Corolla Touring Sports والذي ينتمي الى طراز الهاتشباك

وهو يأتي بديلا عن طراز أوريس تورينج سبورت، بعدما أجرت تعديلات شاملة على مواصفاته وإمكانيات محركه.

وتحظى سيارة كورولا تورينج الجديدة كليًا بتصميم ديناميكي يميز بين سيارات الهاتشباك الرياضية والمدمجة والديناميكية ورياضة الجولات السياحية الأنيقة والراقية

لتصبح بذلك نموذجًا متميزًا بشكل مستقل بحد ذاته حيث تعتبر من فئة سيارات الشوتينغ برايك الرياضية المميزة.

أزاحت شركة تويوتا Toyota اليابانية  الستار عن الجيل الجديد من فئة تورينج سبورت  Corolla Touring Sports والذي ينتمي  الى طراز الهاتشباك وهو يأتي بديلا عن طراز أوريس تورينج سبورت، بعدما أجرت تعديلات شاملة على مواصفاته وإمكانيات محركه.

وتحظى سيارة كورولا تورينج الجديدة كليًا بتصميم ديناميكي يميز بين سيارات الهاتشباك الرياضية والمدمجة والديناميكية ورياضة الجولات السياحية الأنيقة والراقية لتصبح بذلك نموذجًا متميزًا بشكل مستقل بحد ذاته حيث تعتبر من فئة سيارات الشوتينغ برايك الرياضية المميزة.

مواصفات وأسعار سيارة هيونداي أكسينت آربى سيدان 2017 الجديدة Hyundai accent rb sedan

وتتميز  كورولا تورينج بمظهر راق وحسي وخط السقف المنحني. وتتعزز هذه الشخصية الرياضية من خلال أقواس العجلات العريضة ، حيث تطوق حوافها للسماح بتثبيت العجلات بشكل أكبر للخارج للتأكيد على مظهر كورولا الأوسع ومركز الجاذبية السفلي.

أما في الخلف فتظهر الأكتاف الخلفية التي تبرز العضلات الاضافية، ومجموعات مصابيح  ليد كاملة التباعد ، ومساحات زجاجية خلفية مائلة. ويظهر أيضاً التصميم أعمق للمصد الخلفي في حين تأتي كورولا تورينج بطول 4.72 أمتار، مع قاعدة عجلات بطول 2.7 متر، ما يضمن مساحة كبيرة للأقدام، بالإضافة إلى منحها صندوق أمتعة يمكنه استيعاب 589 لتراً.

أما فيما يخص المقصورة الداخلية فقد حازت السيارة  الجديدة على تصميم داخلي جديد كليًا مصمم ليخلق بيئة مقصورة واسعة وعصرية ومتماسكة ، حيث يتم دمج القوام الجديد والألوان واللمسات لتقدم أعلى مستويات الجودة البصرية واللمسية.

مواصفات وأسعار سيارة هوندا سيفيك 2019 الجديدة

وقد زودت كورولا تورينج بمجموعة شاملة من تكنولوجيا الراحة والتي تضم شاشة العرض الأمامية المتميزة، وعداد السائق الثلاثي الأبعاد الأول من نوعه في العالم، بالإضافة إلى نظام أو شحن لاسلكي للهاتف المحمول أو نظام اللمس المتعدد من تويوتا لتعزيز الحياة على متن المركبة لكل من السائق وجميع الركاب.

ميكانيكا تأتي Corolla Touring Sports بخيارات عديدة، إما بمحرك بنزين توربو سعة 1.2 لتر يولد 114 حصان وسيكون هذا هو المحرك الأساسي، أو 1.8 لتر بقوة 120 حصان، أو 2.0 لتر بقوة 178 حصان، وسيكون على الراغبين في محركات الديزل أن يتوجهوا إلى الشركات الأخرى حيث أن الصانع الياباني يرغب في إلغاء استخدامها نهائيًا وخصوصًا في أوربا.

هذا وستتوافر كورولا الجديدة بأربعة خيارات من الطلاء كل خيار بلونين، أساسي وثانوي، مع كون اللون الثانوي في جميع الحالات هو اللون الأسود المستخدم في الشبك الأمامي والسقف والقوائم.

التعليقات

أضف تعليق