You are here

×

تويوتا كورولا 2018.. تعديلات في أجهزة السلامة والصوت

تويوتا كورولا 2018 معايير السلامة مقابل الروح الرياضية

تويوتا كورولا 2018 معايير السلامة مقابل الروح الرياضية

تويوتا كورولا 2018 معايير السلامة مقابل الروح الرياضية

تويوتا كورولا 2018 معايير السلامة مقابل الروح الرياضية

أعلنت شركة تويوتا عن أسطورة الكورولا الجديدة التي سوف تسعد أولئك الذين يفضلون السلامة على القيادة الرياضية، وتعد تويوتا كورولا من أكثر السيارات مبيعاً في العالم وسيحظى موديل 2018 من السيارة بالكثير من التحسينات في المواصفات الفنية والتصميم الداخلي والخارجي حيث تتميز أقنعة الشمس في المقعد الأمامي بمرايا مزخرفة مضيئة، بالإضافة إلى التعديلات على أجهزة السلامة والصوت. 

مرسيدس-بنز V.. كيف حلت أزمة مقاعد الأطفال في الإمارات؟

ولقد أعيد تصميم الواجهة الأمامية للسيارة التي أصبحت تتميز بمصابيح أمامية جديدة كلياً تعمل بتقنية الليد، كما زودت بلوحة أجهزة القياس المنقحة والضوابط المناخية. وتأتي السيارة بنظام تويوتا للسلامة الذي يتضمن نظام التحكم في السرعة التكيفي والأجهزة الإنذار والتحذير من الإصطدام الأمامي والكبح التلقائي للحالات الطارئة. 

يخت بورش GTT 115.. الآداء العالي والأناقة المتناهية (صور)

وتتوفر سيارة سيدان كورولا في عدة مستويات هي L, LE, LE Eco, XLE, SE وقد حصلت جميعها على مقابض أبواب ملونة ومرايا خارجية ومقعد خلفي قابل للطي، إلى جانب ثماني وسائد هوائية، ونوافذ وأقفال كهربائية، وكاميرا خلفية، كما أنها زودت بشاشة إنتيون بقياس 7 إنش تعمل باللمس عالية الدقة وشاشة عرض وتقنية البلوتوث 37 اللاسلكية. 

بسقف بانورامي وتصميم أكثر فخامة.. BMW تزيح الستار عن X3 2018

زودت كل فئات السيارة بنسختين من المحرك رباعي الإسطوانات بسعة 1.8 ليتر الأول يولد قوة 132 حصاناً والثاني لسيارة الإيكو بقوة 140 حصاناً وكلاهما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات متغير باستمرار، كما زودت بإطارات منخفضة المقاومة من قياس 17 إنشاً.

التعليقات

أضف تعليق