×

يخت بورش GTT 115.. الآداء العالي والأناقة المتناهية (صور)

بسعر60 مليون ريال..شاهد سوبريخت بورش الفاخر

كشف عملاق الصناعه الألمانيه «بورش» عن بنائها GTT 115 السوبريخت الجديد بالغ الفخامة ؛ والذي سيتم تدشينه بمعرض موناكو لليخوت هذا العام بسعر 16 مليون دولار أي ما يقارب ( 60 مليون ريال)   .

 وأستوحت شركة Dynamiq واستوديو F.A المملوك للصانعة الألمانية تصميم ياخت GTT 115 من سيارات بورش الرياضية الفارهه من حيث الأداء العالي والأناقة المتناهية .

تعرف علي أروع 4 معالم سياحية في العالم (صور)

ويأتي اليخت بهيكل كامل من الألومنيوم بمُنحنيات سلسة أنيقة تُسيطر على تصميمه الخارجي، بطول 115 قدم، مع ثلاثة أو أربعة قمرات تحتوي على أفضل أنواع الجلود والزخرفات الكربونية والرخام.

 ويستمد القارب قوته من محركي MAN ذوا الإثني عشرة إسطوانة، سعة 24000 لتر، ومجمل قوى 1627 حصان، بسرعة قصوى عند 21 عقدة بحرية.

ويبدأ سعر اليخت بـ 49.5 مليون ريال سعودي، بينما قد يتعدى الـ 57 مليون مع إضافة بعض الخيارات باهظة الثمن، مثل الحزمة الرياضية التي تشمل طلاء خاص وزخرفات بالألياف الكربونية ودراجة للتمرين، بسعر 1.04 مليون ريال.

فيديو| ما الذي يمكنك شراءه بدولار واحد حول العالم؟

 ويكلف البار على سطح اليخت 228 ألف ريال، والباب المنزلق للصالون الرئيسي 187 ألف ريال، بالإضافة إلى 1.12 مليون ريال لحزمة أثاث واكسسوارات Minotti، ومليون ونصف ريال آخرين لأثاث سطح اليخت، وغيرهم الكثير.

وقد فتحت الشركة المجال لأي عميل للتعديل على اليخت إلكترونيا، عبر إضافة أو نزع بعض الخيارات ليناسب الذوق الشخصي لكل فرد .

يذكر أن بورش لم تصنع سوى 7 نسخ محدوده جداً من GTT 115 المميز .

التعليقات

أضف تعليق