You are here

×

أول تويوتا هجينة في الإمارات مقابل 90 ألف درهم

الرجل: دبي

كشفت شركة تويوتا في الفطيم للسيارات في الإمارات أن تويوتا بريوس الهجينة أصبحت متاحة للعملاء مقابل 89.9 ألف درهم لفئة "الديناميكي"، و97.9 ألفاً مقابل فئة "ايكونيك"، وتتسم بوزن أخف وكفاءة أيروديناميكية تسهم بتحسين توفير استهلاك الوقود والذي يبلغ 26.1 كلم/ لتر.

وأفادت الشركة بحسب صحيفة البيان بأن "السيارة تمتاز بمركز جاذبية أكثر انخفاضاً من الطراز السابق، ما يساعد على ثبات أكبر عند القيادة على المنعطفات. كما يتمتع الهيكل بمتانة أكبر بنسبة 60 ٪ مقارنة بالطرازات السابقة، وتتوفر بسبعة ألوان خارجية كما يمكن إضافة حزمة "تي ار دي" التي تتكون من 4 عجلات رياضية مصممة خصيصاً لهذه السيارة مقابل 17 ألفاً، ونظراً لقلة الأعداد المخصصة للسوق الإماراتي سيتوجب على الراغبين بالحصول عليها التسجيل والانتظار مطولاً، علماً أنه منذ طرحها للمرة الأولى في 1997، تم بيع ما يزيد على 3.5 ملايين سيارة في أنحاء العالم". 

واعتبر الرئيس التنفيذي لتويوتا في الفطيم للسيارات سعود عباسي أن "طرح السيارة في هذا التوقيت خطوة تساهم في دعم المبادرات الهادفة إلى تحقيق بيئة أكثر استدامة، وبما يتوافق مع رؤية الحكومة الإماراتية من أجل مستقبل صديق للبيئة، وستركز الفطيم على مبيعات الأفراد أكثر من مبيعات الشركات".

التعليقات

أضف تعليق