×

تويوتا تكشف عن سيارة كورولا تورينج سبورت (2019)

تويوتا تكشف عن سيارة كورولا تورينج سبورت (2019)

تويوتا تكشف عن سيارة كورولا تورينج سبورت (2019)

تويوتا تكشف عن سيارة كورولا تورينج سبورت (2019)

كشفت تويروتا عن سيارتها الجديدة كورولا تورينج سبورت لعام 2019 في معرض باريس للسيارات في عام 2018، لتتميز بين سيارات الهاتشباك الرياضية والمدمجة بتصميمها الديناميكي الأنيق والراقي، ولقد دمجت الشركة اليابانية فئة تورينج سبورت بموديل كورولا الشهير بديلاً عن موديل أوريس في الأسواق الأوروبية، ومن المتوقع أن تطرح الشركة نسخة هجينة من هذه السيارة.

التصميم الخارجي لسيارة كورولا تورينج سبورت (2019)

تتميز سيارة تويوتا كورولا تورينج الرياضية الجديدة بقاعدة عجلات تبلغ 2700 ملم، كما تبرز بمظهرها الراقي والخطوط الجريئة التي تشدد على الشخصية الرياضية للسيارة، بالإضافة إلى مجموعة مصابيح "LED" من الأمام والخلف. وتم تأكيد التصميم الديناميكي للسيارة من خلال العضلات الخلفية والتصميم العميق للمصد الخلفي، إلى جانب أربعة أنظمة من الألوان الثنائية.

تفوق الخيال.. «فورد» تكشف عن شاحنتها المستقبلية (فيديو)

المقصورة الداخلية لسيارة كورولا تورينج سبورت (2019)

وحصلت السيارة على تصميم داخلي جديد كلياً، يبرز رحابة المقصورة العصرية، حيث تم دمج الألوان والمواد واللمسات لتقديم أعلى مستوى من الجودة البصرية واللمسية. وحصلت على أوسع مساحة للمقاعد الخلفية في فئتها وتصل إلى 928 مم، في حين وصلت مساحة التخزين إلى 598 ليتر، ومزودة بجهاز VDA تتضمن العديد من المساعدات من أجل التطبيق العملي والراحة.

زودت بمجموعة شاملة من تكنولوجيا الراحة والتي تضم شاشة العرض الأمامية المتميزة، وعداد السائق الثلاثي الأبعاد الأول من نوعه في العالم، بالإضافة إلى نظام أو شحن لاسلكي للهاتف المحمول أو نظام اللمس المتعدد من تويوتا لتعزيز الحياة على متن المركبة لكل من السائق وجميع الركاب.

فيراري تكشف عن أقوى سياراتها بسعر 1.3 مليون دولار (فيديو)

المواصفات الفنية لسيارة كورولا تورينج سبورت (2019)

تتميز مجموعة طرازات كورولا 2018 الجديدة بظهور استراتيجية تويوتا المزدوجة الهجينة، وفي هذا الإطار ستقدم محركاً تقليدياً واحداً، وهو محرك بنزين توربيني بسعة 1.2 لتر يولد 122 حصاناً، أو محرك بسعة 1,8 ليتر يولد قوة 180 حصاناً، بالإضافة إلى محركات هجينة بسعة 2 ليتر.

وزودت السيارة بنظام تعليق أمامي قوي من ماكفيرسون، ونظام تعليق خلفي متعدد الاتجاهات جديد بالكامل، وتقنية جديدة لصمام امتصاص الصدمات، كما توفر نظام التعليق المتغير التكيفي (AVS) للمرة الأولى في سيارتها. وتعزى المناورة والسرعة إلى الارتفاع المنخفض في تركيب المحرك.

تعرف على سعر سيارة أودي E-Tron الكهربائية الجديدة (فيديو وصور)

التعليقات

أضف تعليق