You are here

×

مواصفات وأسعار سيارة هوندا سيفيك 2019 الجديدة

كشفت شركة هوندا اليابانية عن أحدث سياراتها موديل سيفيك 2019 التي تنتمي الى فئة السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط

والتي حرصت الشركة على إجراء بعض التحديثات للمقصورة الداخلية والألوان الخارجية والداخلية

وتحظى سيفيك بتصميم متميز حيث تم اجراء تحديث للشكل الخارجي للسيارة فتم تزويدها بشبكة تهوية بلمسات جديدة وأنوار مميزة

حيث تم تركيب مصابيح LED مجددة وصادم أمامي مختلف عما كان عليه من قبل، وبشكل عام ورغم محدودية هذه التعديلات إلى أنها مؤثرة وبشكل واضح وأضفت المزيد من الجاذبية على طراز جذاب بالأصل.

كشفت شركة هوندا اليابانية عن أحدث سياراتها موديل  سيفيك 2019  التي تنتمي الى فئة السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط والتي حرصت الشركة على إجراء بعض التحديثات للمقصورة الداخلية والألوان الخارجية والداخلية.

الشكل الخارجي

وتحظى  سيفيك بتصميم متميز حيث تم اجراء تحديث للشكل الخارجي للسيارة  فتم تزويدها بشبكة تهوية بلمسات جديدة وأنوار مميزة حيث تم تركيب مصابيح LED مجددة وصادم أمامي مختلف عما كان عليه من قبل، وبشكل عام ورغم محدودية هذه التعديلات إلا أنها مؤثرة وبشكل واضح وأضفت المزيد من الجاذبية على طراز جذاب بالأصل.

تعرف على سعر سيارة أودي E-Tron الكهربائية الجديدة (فيديو وصور)

وتأتي سيارة هوندا سيفيك موديل 2019 بثلاثة خيارات من الألوان الخارجية الجديدة هي ابيض لؤلؤي بلاتينوم ، ومولتين لافا لؤلؤي (متوفر فقط على سيارة سيفيك سيدان) وأصفر تونيك لؤلؤي (متوفر فقط على سيارة سيفيك كوبيه) .

أما من الخلف فتمت إضافة لمسات كرومية جديدة فيما قامت هوندا أيضاً بتوفير عجلات بتصميم جديد وتقديم فئة تجهيز جديدة باسم سبورت لتسد الثغرة ما بين LX وEX. كما زودت السيارة  بإطارات قياس 18 إنش وبجناح خلفي أسود اللون ، وحصلت على مخرج عادم من الكروم يقع في المنتصف بالإضافة إلى شعارات سبورت التي تميزها .

المقصورة الداخلية

 وفيما يخص المقصورة الداخلية فقد اختلفت كلياً عن الأجيال السابقة من حيث الفرق في حجم الداخلية حيث أصبحت أكبر وأوسع بكثير من السابق كما حصلت على نظام ترفيه ومعلومات محدث وتم تحسين عملية الاتصال بالبلوتوث ، وبالإضافة إلى ذلك تم تغيير ضوابط المقود كذلك حصلت المقصورة على زخارف متنوعة وعلى حاملات أكواب أوسع ، وتم أيضاً زيادة عزل الصوت الخارجي  الى جانب شاشة خرائط  ومدخل AUX وكذلك نظام صوتي مكون من 4 سماعات.

iNext تستشرف مستقبل جيل BMW القادم الأكثر تطورا في سياراتها الكهربائية (فيديو)

ميكانيكيا تعتمد سيارة هوندا سيفيك 2019  على نوعين من المحركات حيث تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر بقوة 158 حصاناً كذلك تأتي بمحرك أصغر سعة 1.5 ليتر ولكن الأقوى بفضل التوربو.

إضافة إلى ذلك ذودت هوندا سيفيك 2019  بعدد كبير من أنظمة السلامة التي تأتي قياسياً في أسواق مثل أمريكا الشمالية وتتضمن نظام كبح آلي وتحذير من الاصطدامات الأمامية، نظام تنبيه عند تغيير المسار ومراقبة المسار، ومثبت سرعة متكيف.

موصفات وأسعار السيارة نيسان صنى 2017 الجديدة Nissan Sunny

أكثر سيارة مبيعاً

يذكر أن موديل سيفيك  ظهر لأول مرة في يوليو من عام 1972 كسيارة صغيرة 2 باب وفي سبتمبر من نفس العام ظهرت نسخة 3 أبوب هاتشباك مزودة بمحرك سعته اللترية 1169 سي سي وفي عام 2006 باعت هوندا من هذه السيارة 16.5 مليون منهم 7.3 مليون بيعت في الولايات المتحدة.

ولطالما اشتهرت هوندا سيفيك  بأنها كانت أكثر سيارة مبيعاً في كندا منذ عام 1997حتى عام 2010 وفي عام 2008 ومع الأزمة المالية العالمية ومع ضعف الاقتصاد الأمريكي وارتفاع أسعار الوقود اصبحت سيفيك أكثر سيارة مبيعاً لهاذا العام متفوقة على العديد من السيارات الأمريكية الوطنية وتحتل هوندا سيفيك المركز السادس كاكثر سيارة مبيعاً في العالم.

 

التعليقات

أضف تعليق