You are here

×

مواصفات وأسعار سيارة هوندا سيتي 2019

كشفت شركة هوندا اليابانية عن طرح موديلها الجديد من الطراز سيتي 2019

والتي تتميز بالراحة والرفاهية فضلا عن أدائها القوي واقتصاديتها في استهلاك الوقود وتصميمها الداخلي والخارجي الافضل

بجانب تزويدها بباقة من الوسائل التكنولوجية الحديثة بعالم السيارات.

وجاء تصميم موديل 2019 الجديد مختلفا عن الموديل السابق بعض الشيء حيث تمتد في السيارة خطوط السقف عاليًا لتزيد من مساحتها الداخلية للركاب

كشفت شركة هوندا اليابانية عن طرح موديلها الجديد من الطراز سيتي  2019 والتي تتميز بالراحة  والرفاهية  فضلا عن أدائها القوي واقتصاديتها في استهلاك الوقود وتصميمها الداخلي والخارجي الافضل بجانب  تزويدها بباقة من الوسائل التكنولوجية الحديثة بعالم السيارات.

مازيراتي تطلق ليفاتني GTS لعام 2019 في مهرجان للسرعة

التصميم  الخارجي

وجاء تصميم موديل 2019 الجديد مختلفا عن الموديل السابق بعض الشيء حيث تمتد في السيارة خطوط السقف عاليًا لتزيد من مساحتها الداخلية للركاب، بينما ينطوي التصميم الانسيابي نزولاً عند أجنحتها ليزيد من أناقة ومظهر هيكلها الخارجي. أما الشبك الأمامي فيتكامل مع المصابيح الأمامية بلمسات أنيقة، وتكتمل تفاصيل أناقتها مع مصابيح الضباب الأمامية، وعجلات الألومنيوم، وهوائي الراديو على شكل زعنفة القرش ليزيد من أناقتها وجمالها وتطورها.

وتتمتع السيارة الجديدة بلمسات كرومية تظهر في شبكة التهوية ومقابض الأبواب مع ظهور كشافات شبورة في الأمام ومرايا خارجية بمصابيح انعطاف مدمجة وهوائي ومصابيح للإضاءة في النهار ليد ، فيما جاءت في الداخل بفرش قماش في مقاعدها وعجلة قيادة خاصة وتكييف أوتوماتيك يتصل بفتحات في الجزء الخلفي وطي للمقاعد الخلفية والعديد من أماكن التخزين.

أكثر موديلات «فيراري» ندرة (فيديو)

المقصورة  الداخلية

داخليا تميزت مقصورة سيتي  2019 بالراحة  والرفاهية لجميع ركابها، حيث قام مصنعوها باستخدام خبراتهم الطويلة في بناء مقصورة رحبة مريحة داخل هيكل خارجي صغير، مع الاحتفاظ بكل نواحي أناقتها الخارجية. كم يقدم هذا الموديل أيضًا صندوق أمتعة أوسع وأكثر سهولة في تحميل الأمتعة، بينما يمكن طي المقاعد الخلفية من أجل استيعاب حمولات أطول مما يجعلها مثالية للرحلات العائلية الطويلة.

وتحمل السيارة أبعاد جيدة يبلغ طولها 4.455 متر وعرضها 1.695 متر وارتفاعها 1.475 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.600 متر وارتفاع عن الأرض بواقع 150 مم ويبلغ وزن السيارة 1117 كجم, وتستوعب عدد 5 ركاب كما تشمل خزان وقود سعة 40 لتر.

مواصفات وأسعار سيارة نيسان جوك 2019 الجديدة

محرك  سيتي  2019

ميكانيكيا تعتمد السيارة سيتي  2019 على محرك SOHC-i-VTEC رباعي الأسطوانات من 16 صماماً مع بخاخ مبرمج للوقود وسعة المحرك 1.5 لتر بقوة تبلغ 118 حصان عند 6600 لفة في الدقيقة مع توليد المحرك لعزم دوران يبلغ 145 نيوتن متر عند 4600 لفة في الدقيقة.

وسائل الترفيه

جاءت السيارة الجديدة مزودة بعدد من وسائل الترفيه ومنها شاشة تعمل باللمس، نظام استخدام الهاتف عن بعد، ومدخل USBومكيف هواء أوتوماتيكي وفتحات تهوية بالمقاعد الخلفية.

كما زودت هذه السيارة تقدم بباقة من الوسائل التكنولوجية الحديثة بعالم السيارات، مثل مثبت للسرعة ونظام الدخول الذكي، كاميرا للرؤية الخلفية، وحساسات خلفية للمساعدة على ركن السيارة بالإضافة إلى نظام ECON للاقتصاد في استهلاك الوقود، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليق