You are here

×

مواصفات وسعر سيارة جي إم سي سييرا 2019

أعلنت الشركة الأمريكية "جي إم سي" عن إطلاق مركبتها البيك اب الفاخرة سييرا 2019 الجديدة كلياً

والتي تتميّز بالتصميم الجريء وبالقوّة العالية، إضافة إلى تقنيات الاتصال المتطوّرة.

وحظي الجيل الجديد من طرازات ’سييرا‘ بتصميم جريء وقوي وشبك أمامي أكبر حجماً وأكثر بروزاً من أي طراز ’سييرا‘ سابق

ويتعزّز التصميم القوي للشاحنة عبر إضافات خارجية باللون الأسود، شاملة الإضافات المخصَّصة للشبك الأمامي وعقافات للجر وحواف النوافذ الجانبية.

أعلنت الشركة الأمريكية "جي إم سي" عن إطلاق مركبتها البيك اب الفاخرة سييرا 2019 الجديدة كلياً والتي تتميّز بالتصميم الجريء وبالقوّة العالية، إضافة إلى تقنيات الاتصال المتطوّرة.

وحظي الجيل الجديد من طرازات ’سييرا‘ بتصميم جريء وقوي وشبك أمامي أكبر حجماً وأكثر بروزاً من أي طراز ’سييرا‘ سابق ويتعزّز التصميم القوي للشاحنة عبر إضافات خارجية باللون الأسود، شاملة الإضافات المخصَّصة للشبك الأمامي وعقافات للجر وحواف النوافذ الجانبية.

مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا تورينج سبورت

وتعمل تقنيات الإنارة المتطوّرة على تمييز جي إم سي سييرا وتنعكس ميّزة الإنارة الأمامية عبر ’شفرة ضوء‘ بارزة توفر إنارة متناغمة من نوع LED للأضواء النهارية الجارية، كما يتم استخدام تقنية LED في الأضواء الأمامية والأضواء الخلفية وأضواء الضباب وغيرها من عناصر الإنارة الأخرى، مع تصنيع العدسات من مواد عالية المتانة بجودة بلوّرية تقريباً.

ويأتي الموديل الجديد بوزن أخف من السابق بقدر 163 كيلوغرام وذلك بفضل هندسياته الجديدة كلياً، كما أنه يحظى بصندوق تخزين جديد كلياً سعة تخزينه 1,784 لتر وقد تم بناؤه من الفولاذ عالي الصلابة ومواد مشابهة معدنياً تجعله أكثر متانة بنسبة 50% عن السابق،

وتتوفر جي إم سي سييرا بعجلات من الألمنيوم فائق اللمعان قياس 22 بوصة بينما يتألّق طراز SLT بعجلاته الفريدة من الألمنيوم الداكن قياس 22 إنش مع لمسات طلاء نهائية إضافية من الكروم.

سيارة Geely الطائرة الجديدة.. أقرب إلى الخيال (فيديو)

داخليا تعزّز المقصورة المتمحورة حول السائق سمعة العلامة الأمريكية فيما يتعلّق بالرقي وذلك عبر استخدام مواد فاخرة وتحسين المساحة الداخلية وتوفير حلول التخزين المبتكَرة حيث قامت شركة جي أم سي بتزويد سيارتها جي ام سي سييرا موديل 2019 بأحدث التقنيات الحديثة، كما حرصت الشركة المصممة لها علي اتساع مقاعد السيارة من الداخل حتي تصبح مريحة بشكل أفضل، كما أحدثت بعض التغييرات في لوحة المعلومات وطريقة عرضها.

مواصفات وأسعار سيارة رينو كادجار 2019

ميكانيكا زودت جي إم سي سييرا بمحرك V8 قوي سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان ونظام تحكم ديناميكي في الوقود يشمل نظام وقف تنشيط الأسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات يوفر سرعة وجودة في النقلات واهتزازات أقل.

هذا وسوف يبدأ سعر جي إم سي سييرا 2019 الجديدة كلياً المقرر إطلاقها في الأسواق حول العالم نهاية العام من 122,000 ريال في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

أضف تعليق