You are here

×

أفلام نتفليكس ربما لا تعرفها ولكن عليك مشاهدتها

أفلام نتفليكس ربما لا تعرفها ولكن عليك مشاهدتها

sing street

Best Of Enemies

Finders Keepers

maxresdefault

هل تبحث عن شيء تشاهده وتستمع به في إجازة هذا الأسبوع؟ إليك الخبر السار هناك مجموعة من الأفلام التي تقدمها شبكة نتفليكس والتي تستحق المشاهدة، والتي تتنوع ما بين أفلام وثائقية وروائية طويلة، وأشاد بها النقاد ولاقت استحسان الجمهور. ومن بين المجموعة الكبيرة من الأعمال السينمائية التي تقدمها شبكة نتفليكس، جمعنا لكم في هذه القائمة باقة من الأفلام التي ربما لم تسمع عنها من قبل، من أجل مشاهدتها والاستمتاع بها أنت وعائلتك وأصدقاؤك.

Phoenix

وضع نقاد كثيرون هذا الفيلم على قوائمهم لأفضل أعمال سينمائية في عام 2015، مقارنة بأفلام أخرى حصلت على العديد من الجوائز مثل The Revenant، Creed, even Star Wars - The Force Awakens. وهو فيلم درامي به جرعة مُكثفة من المشاعر والعواطف الانسانية.

هل تعرف أهم هوايات أصحاب المليارات؟ إليك ما يفضله الأثرياء

وتدور أحداث الفيلم في العاصمة الألمانية برلين في أعقاب الحرب العالمية الثانية، بينما كانت المدينة عبارة عن أنقاض وركام جراء الحرب، ونقابل نلي لينز التي تنجو من محرقة الهولوكوست ولكن لا أحد يستطيع التعرف عليها لأن وجهها أصبح مشوها. تساعدها صديقتها على الذهاب إلى جراح تجميل لا يستطيع جعلها تبدو كما كانت في السابق، ومن ثم تحاول البحث عن زوجها جوني، الذي لا يستطيع التعرف عليها ولا تكشف هي عن هويتها، وبعد فترة من الوقت تكتشف الكثير من الأمور التي يصعب عليها تصديقها وتضعها في موقف لا تُحسد عليه.

Finders Keepers

أثنى النقاد على هذا الفيلم الوثائقي الذي يدور حول صياد يفوز بشواية فحم فقط ويكتشف أن بها ساقا بشرية عفنة، وفي الوقت نفسه يبحث صاحب الساق المبتورة عن ذلك الرجل الذي يرفض الاستغناء عن الساق، ومن ثم تدور الأحداث الحقيقية في إطار مشوق وإنساني يكشف الكثير من التفاصيل عن شخصية الرجلين.

إيلون ماسك الأكثر تأثيرا في عالم التقنية لعام 2019.. إليك القائمة كاملة

Best of Enemies

يدور هذا الفيلم الوثائقي حول مناقشة تلفزيونية جرت في عام 1968 بين المفكر والمؤلف جور فيدال وويليام ف باكلي جونيور رئيس تحرير مجلة ناشيونال ريفيو.

يسلط الفيلم الضوء على الكواليس التي سبقت هذه المناقشات وما كان بها من محادثات فكرية قوية ومُلهمة، وكيف أثر كل منهما في حياة الآخر الشخصية والمهنية.

Sing Street

قصة مُراهق يحاول الاستقرار في مدرسته المليئة بالأمور السيئة مثل التنمر والإحراج المتعمد، والصراع لتكوين صداقات، وقد يبدو الأمر في البداية درامياً ولكنك سرعان ما ستجد نفسك تشاهد فيلماً موسيقياً رومانسياً ممتعاً، لأن هذا المراهق يعمل على تأسيس فرقة موسيقية لكي يكسب قلب الفتاة التي يحبها، ويقوم بالعديد من المغامرات لكي يتغلب على المشاكل التي يواجهها هو وأسرته.

Queen of Earth

إذا كنت من عشاق تمثيل وأداء إليزابيث موس سوف يكون هذا الفيلم مثالياً لك، يدور حول صديقتين مُقربتين تجتمعان مرة أخرى في منزل على البحرية بينما تعاني إحداهما بعد انفصالها عن حبيبها الذي ارتبطت به لفترة طويلة، بعدها يبدأ الجنون وتقع الكثير من الأحداث التي تستحوذ على انتباه المشاهدين، وتسرق أنفاسهم في بعض الأحيان.

Dumplin

ويلودين "دمبلين" فتاة تعاني من الوزن الزائد، ولكن ما يزيد من معاناتها هو أنها ابنة ملكة جمال سابقة، فتنضم إلى مسابقة الجمال التي تديرها والدتها لكي تواجهها وتؤكد لها أنها لا تختلف شيئا عن الفتيات النحيلات الأخريات، وبعدها تدور الأحداث في إطار كوميدي ودرامي.

المصدر:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق