You are here

×

8 ملايين مشاهدة لـ 5 حلقات من برنامج «عندما يعرف الرجال»

الرجل العصري بعين المرأة

الشباب يجيبون.. من هو المدير العصري؟

تجربة الطبخ لأول مرة

صيام وصحة ونشاط... خبراء ينصحون

عندما يتفنن الرجال بطبق الشكشوكة على السحور

حقق برنامج «عندما يعرف الرجال»الذي أطلقه موقع «الرجل» يوم 14 إبريل الماضي عبر قناته على سناب شات، نجاحًا مبهرًا مع عرض أول خمس حلقات منه، محققًا عدد هائلاً من المشاهدات.

برنامج «عندما يعرف الرجال» الذي يُعد أول برنامج عربي خاص باللايف ستايل ونمط الحياة للرجل العربي على سناب شات، ويفتح الطريق أمام تحقيق المزيد من النجاح والتفرد، وطرق مواكبة تغيرات هذا العصر الذي يتّسم بالسرعة ودقة التفاصيل، حقق ما يزيد عن 8 ملايين مشاهدة عبر سناب شات. 

شاهدوا برنامج «عندما يعرف الرجال».. أول برنامج للرجل العربي على سناب شات

وركز برنامج «عندما يعرف الرجال» WHEN MEN KNOW على عرض أحدث الحقائق والمعلومات عن كل ما يخصّ جوانب الحياة الأساسية لأي رجل عصري، مع تقديم أفضل النصائح لعيش حياة يملؤها الشغف والمرح.

ويعد البرنامج الذي يقدمه لؤي ساهي، أحد المشاهير على موقع يوتيوب، هو رحلة مثيرة تساعد كل رجل على أن يتعرف أكثر على نفسه وكل ما يحيط بها، وينتقل بك سريعاً إلى أفضل الطرق لتطوير النفس وتنمية المواهب واكتساب الخبرات.

وتميز محتوى الحلقات التي قدمها البرنامج بالتنوع حيث تطرق إلى موضوعات مختلفة بين الموضة والطبخ والصحة والإدارة. 

عندما يعرف الرجال| الحلقة الأولى| صفات الرجل المثالي في عين المرأة (فيديو)

وعرض البرنامج 5 حلقات متنوعة، حيث جائت الحلقة الأولى بعنوان الرجل العصري بعين المرأة،  أما الحلقة الثانية فجائت بعنوان الشباب يجيبون.. من هو المدير العصري؟، كما تناولت الحلقة الثالثة تجربة الطبخ لأول مرة، أما الحلقة الرابعة فجائت بعنوان صيام وصحة  ونشاط... خبراء ينصحون، وجائت الحلقة الخامسة بعنوان "عندما يتفنن الرجال بطبق الشكشوكة على السحور".

وحظت حلقات برنامج «عندما يعرف الرجال» بعدد كبير من المشاهدات محققة نجاح مذهل، حيث بلغ عددها 8 مليون و476 ألف مشاهدة .

ومن المقرر أن يستمر عرض الحلقات بمعدل حلقة إسبوعيًا وصولاً لنهاية شهر رمضان 2019، تتناول كل منها شيئاً يجب على الرجال معرفته، ليكونوا من ضمن زمرة الرجال العصريين في المجالات كافة.
 
ويمكنكم متابعة باقي حلقات برنامج «عندما يعرف الرجال» عبر الضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق